حيلة رائعة لتنظيف الـ Beauty Blender في 30 ثانية

تُعتبر الـ Beauty Blender في الآونة الأخيرة من المستحضرات الأساسية لتطبيق ماكياج بشرة مثالي بعيداً عن تكدّس الطبقات. لكن في الوقت ذاته، لا شكّ بأنها بيئة حاضنة للبكتيريا، لاسيما وأنها تتعرّض للرطوبة ولإمتصاص بقايا الماكياج والجلد الميت، الذين يتفاعلون بأسلوب سلبي ويسببون تكاثر الفيروسات. لذلك، إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على أفضل طريقة لتنظيف الإسفنجات هذه في وقت قليل، وابقي دائماً متألقة ببشرة نضرة خالية من الشوائب.

طريقة اعتماد الحيلة

ضعي في وعاء زجاجي كبير مليء بالمياه، إسفنجات الـ Beauty Blender وفراشي الماكياج لو أردت، شرط ألا تكون مصنوعة من المعادن والحديد.
أضيفي على المياه ملعقة كبيرة من مسحوق غسل الأطباق، وأدخلي الوعاء الى الميكروويف لـ 30 ثانية على الأقل.
بعد مرور الوقت، أخرجي الوعاء وابدأي بتدليك الإسفنجات بأصابع يديك عدة مرات حتى تلاحظين نظافتها التامة.
أغسلي، بعدها الإسفنجات جيداً بالمياه، عرضيها لأشعة الشمس لـ 3 ساعات على الأقل حتى تجفّ أعماقها جيداً لتخلو تماماً من الرّطوبة. واكتشفي استعمالات خاطئة للـ Beauty Blender بعضها خطير
تنصحك صبايا ستايل باعتماد هذه الحيلة من مرّة الى مرّتين في الأسبوع لتبقي بشرة وجهك بعيداً عن مخاطر ظهور حبّ الشباب وغيرها من أمراض الجلد المؤذية.

يُذكر أنه في حال كانت فراشي ماكياجك تحتوي الحديد أو المعادن، يمكنك تنظيفها من خلال تغميسها بمياه ساخنة وصابون وتركها لـ 15 دقيقة على الأقل قبل شطفها وتعريضها لحرارة الشمس القوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.