جيجي حديد لا تضع البلاش فقط على وجنتيها…اكتشفي سرها الجديد!

لأنّ ماكياج النجمات غالباً ما يأسر انتباهنا ويحظى بإعجابنا، من الطبيعي أن نتابع على الدوام الصيحات الجديدة التي يتبعنها، والحيل التي يلجأن إليها. اليوم يحين دور جيجي حديد التي يبدو أنّها دقيقة في اختيارات إطلالاتها، وذكية في عملية وضع الماكياج، حيث أفصحت في أحدث لقاءاتها عن حيلة ماكياج جديدة تتبعها وتستحق أن تعرفي تفاصيلها.

من المعروف أنّ جيجي حديد صاحبة جمال استثنائي، مع لون بشرتها وشعرها الأشقر ولون عينيها، واللافت أنّها تدرك كيف تعمل على إضاءة هذا اللون من خلال خطوات ماكياج دقيقة جداً، وحيث قالت أنّها تحب أن تظهر ماكياج عينيها متقناً، كاشفة عن سر تستعمله لتسليط الضوء على لون العيون، وهو استعمال البلاش على الجفون، وليس فقط على الوجنتين، قائلة أنّ هذه الطريقة تمنح الجفن جاذبية إضافية، وتنعكس أيضاً على إشعاع العينين.

البلاش على الوجنتين

يمكن أن تتبعي حيلة ماكياج جيجي حديد، خصوصاً أنّ الكثير من أدوات الماكياج يمكن أن تستعمل بأسلوب ثنائي، وفي اكثر من مهمّة، فليكن البلاش في ماكياجك المقبل ليس فقط على الوجنتين، بل على جفون العيون، شرط وضعه وتطبيقه بالأسلوب نفسه.الذي تستعمله جيجي، أي وضعه بفرشاة البلاش فوق الجفون، كما هي الحال مع الوجنتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.