تجنبي هذه الأخطاء أثناء تطبيق الكونتورينغ

يحصل أن تحاولي اعتماد خطوات الكونتورينغ بمفردك في المنزل، لتري نفسك بالصور في اليوم التالي وأنت بإطلالة ماكياج محدد جداً ومبالغ به. لا تقلقي في حال اختبرت هذه المشكلة ولا تتوقفي عن اعتماد الماكياج بمفردك، بل تعرّفي مع صبايا ستايل على الأخطاء الشائعة التي تطبّقها كل إمرأة عن غير قصد فتُفسد إطلالتها الناعمة من دون أن تعلم. إكتشفي الطّرق البديلة واخرجي دائماً من منزلك بثقة تامة أنك جميلة الجميلات.

اختيار ألوان التحديد الخاطئة: اختيار لون التحديد الخاطئ يؤدي الى ظهور الخطوط المرسومة بشكل مباشر حتى لو عملت على دمجها جيداً. لذلك، لا بدّ من الإستعانة باللون الأغمق بدرجتين فقط من لون بشرتك لتحديد الوجه، واعتماد الأفتح بدرجتين لتأمين إشراقه.

تحديد الأنف بشكل خاطئ: أحياناً ماكياج كونتورينغ الأنف يؤدي الى تطويله بدلاً من تصغيره وتنعيم شكله، وذلك بسبب رسم خطين داكنين متوازنين يصلان الى منطقة رأس الأنف من الجانبين. تنصحك ياسمينة بالإمتناع عن تطبيق هذا الخطأ واعتمادهما على طول العظمة فقط من دون الإقتراب من منطقة رأس الأنف. أضيفي الظلال الداكنة على أطراف فتحاته ولا تنسي تطبيق تلك الفاتحة بين الخطين.

عدم دمج الخطوط بشكل صحيح: فئة من النساء يظنن أن دمج الخطوط المرسومة بشكل صحيح يمحيها، لكن الهدف يكمن في تظليل التكاوين ولا تعليمها. لذلك، لا تخافي من تربيتها جيداً بالـ Beauty Blender والقليل من كريم الأساس. تنصحك صبايا ستايل بتربيت الخطوط الداكنة أولاً ثم الإنتقال الى تلك الفاتحة.

تطبيق كريم الأساس قبل وضع الكونتورينغ: هذا خطأ شائع لا يعلم به أحد… لأن تطبيق كريم الأساس قبل الكونتزرينغ لا يمنح المرأة إطلالة طبيعية . كل ما عليك فعله هو رسم خطوط التحديد أولا، والإنتقال بعدها الى دمجها من خلال تغميس الـ Beauty Blender بكريم الأساس. هذه الطّريقة تمنحك تحديداً طبيعياً وتغطية ناعمة غير مبالغ فيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.