5 نصائح ماكياج جوهرية لرسمة حواجب مثالية

يصدف كثيراً أن نلتقي بنساء حاولن ملء فراغات حواجبهن بأسلوب طبيعي، لكن محاولاتهنّ باءت بالفشل، لتكون النتيجة: حواجب قاسية، وعيون نظرتها عابسة وإطلالة بعيدة كل البعد عن الطّبيعية. لذلك، ومن منطلق التألق دائماً بماكياج ناجح وإطلالة طبيعية غير مبالغ فهيا، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم النصائح والخطوات التي عليك اعتمادها لتحصلي على رسمة حواجب ناعمة وطبيعية. إكتشفيها مع صبايا ستايل واعملي بها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة ناعمة، جذابة وطبيعية تليق بك.

تحديد أول الحاجب بخفة وبلون مستحضر أفتح بدرجة واحدة: للمحافظة على إطلالة ناعمة وطبيعية احرصي دائماً على تحديد شعيرات أول الحاجب بخفة وبلون أغمق بدرجة واحدة من لون المستحضر الأساسي.
تحديد فراغات نصف الحاجب بلون مستحضر صحيح: اختاري لون المستحضر الذي يناسب لون شعرك، واكتفي بملء الفراغات لإطلالة النهار، ولإطلالة المساء يمكنك التشديد قليلاً على الرّسمة شرط البقاء بعيدة عن مظهر اللون الواحد.
رسم خطوط باتجاه الشعيرات: أثناء التحديد ، عليك التشديد دائماً على ملء الفراغات من خلال رسم خطوط صغيرة باتجاه الشعيرات. فاعتمادها بالإتجاه المعاكس قد يملأ الفراغات بأسلوب قاس لتبدو الحواجب ملونة .
تحديد زاوية الحاجب والتركيز عليها: تنصحك صبايا ستايل بالتركيز على تحديد زاوية الحاجب، فهي تشقل رسمة العين وتمنحها الجاذبية التي تحلم بها كل إمرأة.
-تسريح الشيعرات لدمج الرّسمة: فئة من النساء تكتفي فقط بمل الفراغات من دون التشديد على تسريح الشعيرات نحو الأعلى بعد الإنتهاء من عملية الرّسم، هذه الطّريقة تحرم المرأة من التألق بإطلالة طبيعية. لذلك، إستعيني بجيل شفاف خاص للحواجب وسرّحي به الشعيرات نحو الأعلى لتخلقي تناغماً في الرّسمة فتتألقي بإطلالة طبيعية.

وأخيراً، تنصحك صبايا ستايل بتحديد زاوية الحاجب بالظلال الفاتحة، وذلك لإبراز الشقلة التي تضفي مزيداً من الجاذبية والإشراق الى رسمة العين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.