ماكياج العيون المبطنة بعيداً عن الأخطاء

تُعرف العيون المبطنة بجاذبيتها بالرّغم من أن فتحاتها ضيقة قليلاً بسبب تورّم الجفون الثابتة التي تخفي تلك المتحرّكة، لذلك تعاني امرأة هذه العيون بإظهار جمال ماكياجها وإشراقه. من هذا المنطلق، إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على أهم الخطوات التي عليك اتباعها للتألق بماكياج مثالي يبرز جمال عيونك، إكتشفي كيفية تطبيقها وانتبهي من بعض الأخطاء التي تفسد إطلالتك.

للعيون المبطنة ماكياج خاص فانتبهي من أخطائه

ظلال عيون فاتحة بدلاً من الداكنة على الجفن المتحرك: طبّقي ظلال عيون فاتحة جداً ومشرقة على جفن العين المتحرّك وانتبهي من اعتماد تلك الداكنة التي تخفي وجود هذا الجفن وبالتالي تبدي العين ناعسة وتخسرها من جاذبيتها.

للعيون المبطنة ماكياج خاص فانتبهي من أخطائه
ظلال ترابية فاتحة فوق عظمة العين بدلاً من عليها: طبّقي ظلال العيون على شكل الـ Cut Crease فوق خطّ جفن العين الثابت وذلك لتوسيع المساحة ما بين العين والحاجب أكثر، فتبدو العين مشرقة وألوان ماكياج الجفن المتحرّك الفاتحة ظاهرة الى العين المجردة.

أيلاينر رفيع بدلاً من عريض: طبّقي خطّ الأيلينر الرّفيع جداً على خطّ الرّموش واسحبيه نحو الخارج قليلاً. إياك وتطبيق الخطّ العريض بالمجنح العالي لأنه سيختصر المسافة المشرقة ما بين العين والجفن الثابت ليصبح الجفن المبطن ظاهر أكثر.

ماسكارا بكثافة على الرّموش: اعتمدي الماسكارا عى الرّموش لعدة طبقات متتالية ولا تنسي تطبيقها على الشعيرات السفلية فهي تساعد على توسيع فتحة العين وتكبيرها لتتألقي بنظرة مشرقة وناعمة تليق بك.

تنصحك صبايا ستايل بعدم غضّ النظر عن تطبيق الـ Highlighter مباشرة تحت زاوية الحاجب وعند زوايا العيون الداخلية ما يظهر إشراق العين بشكل أوضح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.