استعمالات خاطئة للـ Beauty Blender بعضها خطير

أصبحت أخيراً الـ Beauty Blender من أهم المستحضرات الأساسية لتطبيق ماكياج مثالي، فهي لم تكتفي فقط يمنح البشرة تغطية كاملة خالية من الشوائب بل ساعدتها أيضاً على إبراز جمالها بعيداً عن تكدّس الطبقات. لكن وعلى الرّغم من أنها أصبحت في متناول فئة كبيرة جداً من النساء، إلا أن أخطاء كثيرة شائعة لا تُزال تُرتكب أثناء الإستعانة بها فتُفسد الإطلالة من دون علم أحد. تعرّفي عليها مع صبايا ستايل وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

الإستعانة بها وهي جافة: تظن فئة من النساء أن الرّطوبة الموجودة في كريم الأساس تكفي بأن يُستعان بالـ Beauty Blender لتغطية البشرة بأسلوب مثالي. لكن الحقيقة تكمن في أن هذه الطريقة قد تسبب في منح المرأة إطلالة الـ Cakey Face لاسيما إن كانت من صاحبات البشرة الجافة. كا ما عليك فعله هوترطيب الإسفنجة قبل الإستعانة بها.

تطبيق كريم الأساس بأسلوب الدمج: عادة يتم تطبيق كريم الأساس باليد أو بالفرشاة الخاصة عن طريق تدليك البشرة وسحب التركيبة من الوسط حتى الخارج. هذه الطريقة خاطئة لاسيما إن تم اعتمادها بالـ Beauty Blender لأنها ستترك على البشرة طبقات مكدّسة غير متناغمة. كل ما عليك فعله هو تربيت التركيبة لتستطيع الإسفنجة منح البشرة الكمية المناسبة وامتصاص ما تبقى منها.

الإستعانة فقط بطرفها العريض: ان الطرف العريض للإسفنجة ليس كافياً لمنحك تغطية مثالية، إذا لا يمكنك الوصول به الى أدق تفاصيل الوجه كزوايا العيون أو أطراف الأنف. لذلك استفيدي من طرف الآخر الرّفيع لتطبيق تغطية مثالية من دون الإستعانة باليد والأصابع.

توضيبها من دون غسلها وتجفيفها: تشكل هذه الإسفنجة بيئة حاضنة للبكتيريا لذلك لا بدّ من غسلها جيداً بالصابون بعد كل استعمال، وتجفيفها بالشمس قبل توضيبها، وإلا قد تسبب لك مشاكل خطيرة، كظهور حبّ الشباب أو الحساسية أو حتى أمراض أخرى. إقرأي المزيد: أخطاء ماكياج ترتكبها صاحبات البشرة السمراء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.