3 خطوات فقط تبرز جمال العيون الدائرية… لا تتخلي عنها

يُقال أن العيون الدائرية جميلة جداً، لكنها تحتاج في بعض الأحيان الى قليل من الجاذبية، لذلك ينصح خبراء التجميل والماكياج باعتماد الأيلاينر الذي يزيدها أناقة ويحول إطلالتها من رقيقة الى مفعمة بالجاذبية. فما رأيك أن تتعرفي مع صبايا ستايل على أهم 3 خطوات ماكياج على كل عيون دائرية اعتمادها. إكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل وانطلقي دائماً بإطلالة جميلة مفعمة بالسحر والجاذبية.

رسم أيلاينر بمجنح مسحوب وعالي: لكسر مظهر العين الدائرية ومنحها مزيداً من الجاذبية ما عليك سوى اعتماد رسمة أيلاينر بأسلوب عيون القطط، شرط البدء دائماً بخطّ رفيع جداً والإنتقال الى تعريضه تدريجياً وسحبه نحو الخارج قبل اعتماد المجنح العالي. طريقة سحب العين هذه توسح مساحة العين وتجوّل رسمتها من دائرية الى لوزية.

قلم الأسود تحت العين من دون الإقتراب من أولها: يمكنك الإستعانة بالقلم الأسود أو حتى بالظلال الداكنة لتحديد جفن العين السّفلي شرط عدم الإقتراب من أول العين وذلك لإبراز سحبة الرّسمة نحو الخارج. كل ما عليك فعله هو تحديد الخطّ الخارجي لجفن العين السفلي بالظلال وسحبه أيضاً نحو الخارج.

تطبيق الماسكارا بكثرة والتشديد على رموش الجفن الخارج: صحيح أن رسمة الأيلاينر كفيلة بتحويل شكل العيون الدائري رأساً على عقب، لكن لا يمكننا غض النظر عن مدى فعالية الماسكارا لذلك، سرّحي بها الرموش لعدة طبقات متتالية وانتقلي بعدها الى التشديد على الشعيرات الخارجية. هذه الطريقة تسلط الضوء والجاذبية على ذبحة العين وتبرز رسمتها اللوزية الجميلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.