كوني صديقة للبيئة واصنعي أيلاينر طبيعي في المنزل

إن كنت من النساء اللواتي لا يخرجن من المنزل من دون تحديد رسمة عيونهن، أصبح بإمكانك أن تصادقي البيئة حتى في الأيلاينر وذلك من خلال صنعه في المنزل بمواد طبيعية 100%. تعرفي مع صبايا ستايل على المكونات الطّبيعية التي ستحتاجين اليها وعلى كيفية تطبيقها بالخطوات لتحصلي على مستحضر أيلاينر بتركيبة الجيل المثالية.

مكونات الخلطة

-ملعقة من جيل الألوفيرا: استخرجي الجيل من نبتة الألوفيرا الخضراء واستعيني بملعقة صغيره منه. لا يكتفي جيل هذه النبتة بمنحك تركيبة متماسكة فحسب بل فوائدها تغذي بشرة العين وتساهم في حماية الرموش من التساقط.

-محتوى كبسولة فيتامين E: احصلي على كبسولة الفيتامين E من الصيدلية وأفرغي محتواها فوق الجيل. يمنع الفيتامين E في الأيلاينر ترهّل بشرة جفن العين المتحرك ويغذي شعيرات الرّموش في الوقت عينه.

-بودرة اللوز المحروق: استعيني بـ 3 حبوب من اللوز المجفف واحرقيها على النار حتى تصبح سوداء. اطحني الحبوب حتى تصبح بودرة ناعمة جداً.

طريقة صنع الأيلاينر:

-أضيفي على ملعقة من جيل الألوفيرا، كبسولة واحدة من الفيتامين E وبودرة اللوز السوداء والناعمة. أخلطي المكونات جيداً حتى تصبح متماسكة. أضيفي القليل من النشاء لتعزيز تماسك التركيبة وتحويلها الى جيل.

احتفظي بالأيلاينر في أنبوب زياجي، واستفيدي من تركيبته لتحديد رسمة عيونك بأسلوب مثالي، صحي وغير مضر للبيئة. بأبسط الأمور إذاً، يمكنك أن تكوني صديقة وفيّة للبيئة!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.