بعيداً عن قلم تحديد الحواجب: هذه الأداة غير المتوقعة تمنحك حواجب ممتلئة وعريضة على الفور!

مهما تلاعبت في أسلوب المكياج وأبدعت في فن مزج الظلال وتطبيق الرموش الاصطناعية وغيرها، لن تتمكني من تجاهل أهمية الحواجب الجميلة وتخطي قدرتها على تزويدك بالسحر والجاذبية الفورية.

فإذا كنت تملكين حواجب رفيعة وتعانين كل مرة من صعوبة رسمها وتحديدها أثناء التبرج، لا بد من اتباع هذه الحيلة الذكية التي تعرفك عليها صبايا ستايل  والتي تمنحك الحواجب التي تحلمين بها دائماً.

واللافت في هذه الحيلة أنها تعتمد على أداة تملكينها دائماً ولا تعرفين تأثيرها على حواجب، أو حتى تعتبرينها غير مجدية أساساً وغالباً ما تسعين للتخلص منها في أقرب فرصة.

وهذه الأداة هي الماسكارا القديمة! نعم إنها تلك العصا الجافة التي لم تعد تفيدك لرفع الرموش أو تكثيفها. فما هو الدور الذي تلعبه الماسكارا القديمة في تكثيف الحواجب وما هيا لطريقة الأفضل لاستخدامها. إليك أهم الارشادات في ما يلي:

ارسمي حواجبك بالطريقة المعتادة أي باستخدام قلم تحديد الحواجب.
لا تتغاضي عن دور الكونسيلر في رسم الحواجب، فاحرضي على تطبيق هذا المستحضر تحت الحواجب وفوقها لتسلطي الضوء على الرسمة التي قمت بها.
في خطوة أخيرة مرري الماسكار القديمة فوق حواجبك ودعيها تصل الى كافة الشعيرات من البداية حتى النهاية.
وهذه الطريقة تساعد على ملئ الفراغات التي لم تنتبهي لها، كما أنها تثبت الشعيرات في مكانها للحفاظ على الرسمة الصحيحة، هذا الى جانب زيادة الكثافة الطبيعية المعتدلة للحواجب!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.