نصف ملعقة من الفازلين إلى أدوات ماكياجك القديمة..تفعل العجائب!

إستطاع الفازلين منذ دخوله عالم الجمال أن يحقق ثورة حقيقية، وبرهن، سواء استعمل وحيداً أو ممزوجاً مع أي مستحضر آخر، قدرته على التغيير وفاعليّته المذهلة، ومساعدتك في تحقيق الجمال المثالي الذي تسعين إليه على الدوام. من المهم أن تعرفي أنّ الفازلين يدخل في الكثير من الحيل الفعالة من الماكياج، فنصف ملعقة منه تحقق نتيجة مذهلة في أدوات ماكياجك القديمة.

كريم الأساس: إذا لاحظت أنّ كريم الأساس بدأ يجف على بشرتك، إعرفي أنّ إضافة القليل من الفازلين إليه سيغّير حاله تماماً، فهو لن يتجدد فحسب، بل سيمنحك فرصة مرغه مع الفازلين على وجهك عند كل استعمال، لتحصلي على التغطية، والترطيب في الوقت عينه.
الماسكارا: حين تجف الماسكارا، وتلاحظين أنّك كلما وضعتها تتكتل الرموش على بعضها البعض، إعرفي أنّ الحل تجدينه في إضافة الفازلين إليها، وخضّها جيداً، لتعيدي إليها الحيوية، وفي هذه الحال، ستمنحين رموشك فرصة احتكاك أهم المواد بها، لتعملي من خلالها على تكثيفها وزيادة طولها. وبهذا تحولين خطوة تلوين الرموش بالماسكارا إلى علاج حقيقي وصحي لها.
ظلال العيون: إذا كنت تريدين أن تحولي تركيبة ظلال العيون من البودرة إلى الكريمية، ليس هناك أفضل من الفازلين لتحصلي على مزيج متماسك وفعّال، يضمن لك الحصول على ألوان تدوم لوقت أطول على جفنيك.
أحمر الشفاه: من المحال إضافة الفازلين إلى أحمر شفاهك، ولكن من الضروري أن يشكّل قاعدة لأحمر الشفاه على شفتيك، ليزيل أي أثر للجفاف، او طريقة لتلميع الشفتين ومنع تشققهما عند وضعه فوق احمر الشفاه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.