لصاحبات عظمة الأنف ماكياج يشتت الإنتباه عن حجمها الكبير

فئة كبيرة جداً من النساء العربيات يعانين من مظهر عظمة الأنف الظاهرة، لاسيما أن جمالهن يتميز بالتكاوين الواضحة الجذابة والكبيرة. وللّواتي يفضلن البقاء بعيداً عن عمليات التجميل لا بدّ أن يتعرّفن مع صبايا ستايل على أهم خطوات الماكياج التي تشتت الإنتباه عن مظهر حجم العظمة الكبير، اعتمديها وابقي محافظة على إطلالة طبيعية مفعمة بالجاذبية.

عندما يُطرح عنوان تصغير حجم الأنف بالماكياج لا شك بأن الكونتورينغ هو أول ما يخطر ببال المرأة. صحيح أنه يمنحك نتيجة رائعة الا أن ذلك لا يمنع فرضية تواجد خطوات أخرى تخدم صاحبات عظمة الأنف وتشتت الإنتباه عنها.

بالعودة الى الكونتورينغ، يعتبر من أهم الخطوات التي عليك تطبيقها ان كنت من صاحبات الأنف الكبير بالعظمة. طبّقي ذلك من خلال تنعيم مظهره واعتمدي الظّلال الداكنة عند طرفي عظمة الأنف شرط عدم الإقتراب من رأسه حتى لا يبدو طويلاً. إنتقلي بعدها الى تطبيق خطّ الهايلايتر على طول العظمة بخط عامودي لتحصلي على نتيجة مثالية.

تعزيز رسمة الخدود من خلال تحديدها: من المهم جداً التركيز على تعزيز وتكبير مظهر تفاحات الخدود إن كنت من صاحبات الأنف الكبير بالعظمة، وذلك من خلال تحديدها بظلال داكنة ورسم خط بدءاً من طرف أعلى الأنف نزولاً نحو أسفل الخدود وصعوداً نحو أطراف الأنف. لا تنسي بعدها تطبيق الظلال الفاتحة مباشرة تحت الحدود الداكنة والإنتقال الى اعتماد البلاش والهايلايتر عند أقراص الخدود.

ماكياج العيون القوي: شددي على رسم العيون بأسلوب جذاب، وذلك من خلال اعتماد أيلاينر عيون القطط بجيل أسود داكن، وتطبيق الماسكارا اعدة طبقات متتالية حتى تحصلي على رموش طويلة وكثيفة تسلط الضوء على جاذبية العيون. لصاحباتت العيون الكبيرة بإمكانك اعتماد ماكياج السموكي.

يما يخص أحمر الشفاه، يُفضل أن يتم اختيار ألوان النيود الناعمة والبقاء بعيدة قدر الإمكان عن تلك الداكنة والصاخبة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.