اماكن وضع الهايلايتر على الوجه

لإبراز وجنتيك مشدودتين استخدمي الهايلاتر على آخر الوجنتين ، أما اماكن وضع الهايلايتر على الوجه هي الأماكن التي تحب الفتاه إظهارها وإبرازها. ولأن موضة وضع الهايلاتر ظهرت في السنين القليلة الماضية، تحتار الفتاة حول الأماكن المناسبة لوضع الهايلاتر أو حتى كمية الهايلاتر المناسبة. لهذا السبب سنقدم لك أبرز الأماكن التي يمكنك استخدام الهايلايتر فيها.

اماكن وضع الهايلايتر على الوجه

وضع الهايلاتر في منطقة العينين

لتوسيع العين وإبراز العيون على أنها كبيرة وواسعة، استخدمي الهايلاتر تحت عظمة الحاجب. ولإعطاء العين مدى أوسع, أضيفي القليل من الإضاءة في زاوية العين. ولا تستخدميه فوق الحاجب أبداً لأنك بهذه الطريقة ستظهرين تجاعيد الجفن.

الهايلاتر على الوجنتين

ضعي الهايلاتر على منتصف الوجنتين وأعلى البلاشر. فبهذه الطريقة تظيفي لمعة خفيفة وتخصلي على وجه ممتلئ. أما إذا كنت ترغبين بإبراز وجنتيك مشدودتين، فاستخدمي الهايلاتر على آخر الوجنتين.

إضاءة الأنف

لتصغير حجم الأنف وتنعيمه إستخدمي الهايلاتر على جسر الأنف وعلى جانبي الأنف كذلك. لكن احرصي على مزج كريم الأساس مع الهايلاتر الموضوع جانبي الأنف، فسر المكياج الجميل هو مزج المستحظرات جيداً وإلا ستظهرين بشكل مصطنع ومبالغ فيه.

وضع الهايلايتر على الشفايف

ضعي القليل من الهايلايتر على منتصف الشفة العليا ومنتصف الشفة السفلية، فبهذه الطريقة تبرزين شفاهك بصورة ممتلئة وجذابة. يمكنك استبدال الهايلايتر بظلال العيون اللماع في حال عدم توفر الهايلايتر.

اختيار الهايلايتر

اختاري اللون والنوع الذي تحبذينه ويناسب لون ونوع بشرتك. وغالباً ما تستخدم الفتيات الون الذهبي بتدرجاته المختلفة مثل هايلايتر ايف سان لوران Yves Saint Laurnt TOUCH ECLAT 5.5 Luminous Praline أو من بربري Burberry Fresh Glow Pen.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.