ماذا يقول الرجال عن المرأة التي تضع الماكياج يومياً؟ آراءٌ مثيرة للاهتمام!

بما أنّ الماكياج هو الرفيق الدائم لغالبيّة النساء، وبما أنّ قسماً كبيراً منهنّ يضعنه لأجل عيون الرجال، فمن الطبيعي أن نجد اهتماماً بآرائهم، ومعرفة كيف يفكر الرجال بالمرأة التي تضع الماكياج يومياً. لعلّ ما لفتنا في أحدث الدراسات الإحصائيّة الانقسام الكبير فيما بينهما بين مؤيّد ومعارض، والتبريرات التي يعطونها لما يفكرون بها! لذا لا تتجاهلي معرفة ماذا قالوا عن المرأة التي يصعب عليها التخلي عن الماكياج!

من الواضح أنّ الرجال لا ينظرون إلى المرأة التي تضع الماكياج بصورة يومية بالطريقة نفسها، فالقسم الذي يؤيد هذه الخطوة، يجد أنّ المرأة في هذه الحال تحافظ على أناقتها، وجمالها، وإطلالتها، ولا تساوم في الظهور غير متكلّفة أمام الآخرين، وهذا الكمال الذي تسعى إليه هو جزءُ من تميّزها وجاذبيّتها، حيث لا ينكرون أنّ هذه المرأة هي المفضلّة لديهم، وهي التي تستطيع أن تخطف أبصارهم أينما حلّت.

في مقابل ذلك، بعض الرجال يعتبرون أنّ هذه المرأة المهووسة بجمالها هي في الواقع ليست ذكيّة، وتحاول أن تخفي ذلك من خلال أطنان المستحضرات التي لا تستغني عنها، بدلاً من ان تركّز اهتمامها على أمور أخرى في شخصيّتها، أهم وأكثر عمقاً. إلى حد أنّهم يعتبرونها من أكثر النساء الفارغات اللواتي لا يمكنهنّ مطلقاً أن تشكّل أنثى جاذبة لهنّ.

وسط هذه الآراء المتطرّفة، نظن أنّ الرأي الثالث هو الأفضل والأكثر منطقيّة: فئة من الرجال تعتبر أنّ الماكياج اليومي ليس مزعجاً، شرط عدم المبالغة فيه، وشرط ألا يكون هو وحده العنصر الرئيسي في شكل المرأة، بل أن يتكامل مع مزاياها الأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.