موقع شامة الوجه يكشف أموراً لا تعرفينها عن حياتك

تضيف بعض النساء إلى وجوههنّ شامة بنية أو سوداء. لمَ لا؟ فهذه البقعة الصغيرة هي رمز للسحر والأنوثة. لكن ماذا لو كانت شامتك طبيعية؟ قد تزيدك جمالاً، إلا أنّها أيضاً قد تكشف، بحسب موقعها، بعض جوانب شخصيتك. إذاً، حددي موضع شامتك الأكثر ظهوراً واعرفي مَن تكونين.

1- على الخد

إذا كانت شامتك تشغل مكاناً ظاهراً على أحد خديك، فهذا يعني أنّك تحبين السفر وخوض المغامرات. كما يشير إلى أنّك تتحلين بالصبر وبالقدرة على الانتظار من أجل إيجاد الحلول للمشكلات التي تؤثر على حياتك الأسرية. فصبرك لا ينفذ بسهولة ورغبتك في تحقيق أهدافك، في العائلة كما في العمل، لا يحدّها حدود. وأنت دائمة التأهب والاستعداد لتنفيذ مخططاتك التي تعدّينها بدقة واهتمام.

2- على الذقن

هل تزيّن شامتك الجميلة ذقنك؟ إذاً، أنت تتمتعين بشخصيّة قوية وبالقدرة على السيطرة على المواقف ومواجهة الظروف الصعبة بحزم. كما يشير هذا إلى أنّك متحفظة، أيّ أنّك لا تشكين أمرك لأحد وتحاولين حلّ مشكلاتك من دون أن تحتاجي إلى تدخل خارجي. لكنّ طبعك هذا يجعلك تعيشين أحياناً حالة من الوحدة. إذاً، اعرفي أن لا ضير في أن يقدّم لك بعض أفراد عائلتك أو زميلاتك المساعدة كلّما احتجت إلى ذلك.

3- على الجبين

في حال كنت من النساء اللواتي تزيّن جباههنّ شامة مميّزة، فهذا يعني أنّك تتسمين بالكرم وبالقدرة الكبيرة على العطاء. كما يدلّ على أنّك تتسمين أحياناً بالغموض حيث لا يمكن الأشخاص الذي يعيشون في محيطك، وحتى أفراد عائلتك، أن يفهموا طريقة تصرّفك وأسباب قيامك ببعض الأمور أو أن يتوقعوا القرارات التي قد تأخذينها. لكنّهم، وبالرغم من ذلك، يمنحونك دائماً ثقتهم.

4- فوق شفتك

يُقال إن أكثر الشامات أنوثة وجمالاً هي تلك التي تعلو الشفة العليا. فإذا كانت هذه هي حال شامتك، فاعلمي أنّها لا تدلّ على حُسن مظهرك فحسب، بل تشير أيضاً إلى أنّك تتمتعين بالذكاء والانفتاح والخيال الواسع. واعرفي أنّ ازدواجية المنطق والخيال هي التي تضفي على شخصيتك الكثير من السحر والجاذبية. كما يدلّ موقع هذه الشامة على أنّه يمكنك أن تكوّني الكثير من الصداقات خلال وقت قصير وأنّك تحبين أن يحيط بك دائماً أشخاص تحبينهم.

5- قرب العين

في حال كانت شامتك تظهر قرب عينك، فهذا يعني أنّك تحبين عملك إلى حدّ كبير جداً وتسعين، قدر الإمكان، إلى تحقيق التوازن بينه وبين أعبائك المنزلية. ويدلّ هذا أيضاً على أنّ النجاح غالباً ما يدفعك إلى نسيان ما تشعرين به من تعب وعلى أنّك تتسمين ببعض الخجل، ما يمنعك من الظهور وإن قمت بالكثير من الإنجازات. لذا، تشعرين بالظلم، سواء في وسطك العائلي أو المهني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.