ايّاك أن تضيعي وقتك بهذه التصرفات الخاطئة فقط لأنك لا تزالين عزباء!

لأنّ هدفنا ألا تتمحور حياتك بأهدافها حول الارتباط، نريد أن نحذّرك من هذه الأخطاء التي قد تقع فيها العازبات!

الحزن على الشباب الذين لا يعجبون بك

كما لك تحفّظاتك على بعض الشبان الذي قد تكنين لهم الاحترام والمودة ولكن قد لا تتمكنين من رؤية نفسك برفقتهم الى الأبد، فكّري أن لبعض الشبان رأيهم تجاهك أيضاً. ولا تظني أنّ على كل شاب أن يعجب بك كي تكوني فتاة صالحة وناجحة، فإن كان نصيبك الارتباط، سترتبطين. المهمّ ألا تدمري حياتك ليس الا!

رفض الخروج لأنك غير مرتبطة

من قال إن الخروج حكر على المرتبطات فقط؟ لا ترفضي حضور حفلات الزفاف والخطوبة فقط لأنك غير مرتبطة، بل عيشي حياتك وافرحي في كل مناسباتها.

انتقاد نفسك

ربّما الظروف، ربّما النصيب، وربّما الله لم يكتب لك الارتباط بعد! ايّاك أن تنتقذي نفسك وتهشّميها فقط لأنك غير مرتبطة، فهذا الموضوع لا يحدد جمال؛ أو قباحك، خفّة دمك وفظاظتك، فربما زنت غير نرتبطة لأن الشبان المحاوطين بك يجدون نفسهم أقلّ من التقدم لك؟! من يدري.

قولي لي ما هو برجك أقول لك لماذا لا تزالين عزباء

كره حياتك!

هل يجب أن تكرهي حياتك فقط لأنك غير مرتبطة؟! أنت تقسين على نفسك وربما مقالتنا عن حسنات عدم ارتباطك بعد!

انتظار اللا شيء

بدل من ايقاف حياتك، خذي شهادة اضافية، خوضي مشمار الحياة المهنية، تطوّعي، امضي وقتاً مع اخوتك واهلك وأصدقائك، لا تضيعي وقتك فقط بانتظار الارتباط!

الغيرة من صديقاتك

الشعور بالغيرة سيؤذيك أنت ويدمّرك، ان كنت لا تتحملين رؤية صديقاتك ينعمن بحياة المرتبطات وأنت لا تزالين عازبة، خذي اجازة من السوشيل ميديا!

المواعدة فقط للمواعدة!

هنا الخطأ الكبير! فهكذا تضيعين وقتك، وتسخّفين من نفسك، وتقحمين ذاتك في مواقف لا تليق بك. لا تجعلي عدم ارتباطك يجبرك المساومة على أولوياتك! اقرئي المزيد: لا لن تكوني متطلبة ومجنونة لو انتظرت رجلاً بهذه المواصفات كي ترتبطي!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.