أول ما ترينه عند النظر إلى الصورة يكشف نسبة نجاحك وفشلك في 2019

انتظر الجميع حلول العام 2019. وفي أيامه الأولى يترقب كل شخص ما قد يحصل معه من أحداث تغير حياته إيجاباً أو سلباً. ويمكن بعض الاختبارات أن تساعد على ذلك. ومنها هذا الاختبار. فالنظر إلى الصورة وتحديد ما تتم رؤيته فيها أولاً يساهم في كشف نسبة النجاحات ونسبة الإخفاقات في العام الجديد.

الهرة

إذا نظرت إلى الرسم ورأيت الهرة أولاً، فأنت من الأشخاص الذين يحققون النجاحات والإنجازات الكبرى وإن بعد طول انتظار وبعد سلسلة من الإخفاقات الصغيرة. وهكذا قد يشكل نجاحك 60% مقارنة بالفشل الذي قد يحتل في حياتك نسبة 40%. لكنه ليس فشلاً نهائياً، بل إنّه قد يتحوّل إلى إنجاز في حال تمتعت بالصبر. إذاً عليك مراقبة الخطوات التي تقومين بها جيداً لتتمكني من أخذ القرارات الصحيحة قبل تنفيذ أي مخطط. وهكذا يمكنك تعديل نسبة النجاح وجعلها تتخطى الـ80%. ولا تستعجلي الحصول على النتائج. فالأعمال الكبرى تستغرق عادة وقتاً طويلاً لكي تؤتي ثمارها.

الكلب

إذا كان الكلب هو أول ما رأيته عند النظر إلى الصورة، فهذا يدل على أنّك خفيفة الحركة أي أنّك لا تترددين في القيام بأيّ خطوة تساعدك على حلّ مشكلة ما أو على تحقيق تقدّم ما. ولهذا قد تعادل نسبة نجاحك في 2019 نسبة إخفاقك: 50% مقابل 50%. والسبب أنك تتسرعين أحياناً وترتكبين الأخطاء التي تؤدي إلى تراجع بعض إنجازاتك. إلا أنّك تتعلمين من تلك الأخطاء أحياناً ولا ترتكبين الكثير منها أكثر من مرة واحدة. كما أنّك تحاولين دائماً إضافة عنصر جديد إلى كل خطوة جديدة تقومين بها. وهذا ما يعزّز احتمال أن تصل نسبة نجاحك في العام الجديد إلى أكثر من 70% في كل مجالات حياتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.