خطوات تضمن لك ارتداء الثوب الأبيض في 2019

لأنّ الارتباط ودخول القفص الذهبي هو إحدى المراحل المفضّلة لدى بعض الفتيات، ولأنّك بحاجة أحياناً إلى بعض النصائح التي من المفيد أن نسديها لك لتحقيق الهدف. سنخبرك عن بعض الخطوات الفعّالة التي تضمن لك ارتداء الثوب الأبيض في العام 2019.

لا تقطعي الطريق أمام المعجبين بطريقة اعتباطية غير مدروسة، امنحي الشاب فرصة من دون إصدار الأحكام المسبقة عليه، خصوصاً إذا كان العائق شكله الخارجي، فقدمي له فرصة التعبير عن ذاته وعن شخصيّته، لأنّك قد تجدين نفسك فجأة معحبة به.

حاولي التخفيف من معاييرك العالية في الاختيار، وهنا لا نشجّعك على المساومة، ولكن ما نقصده أنه حان الوقت أن تعرفي أنّ أمير الأحلام الذي قرأت عنه في القصص، والرجل المثالي، هم نادرو الوجود، والرجال الحقيقيين فيهم الكثير من السيئات، التي لا بدّ من تقبّلها والعمل على إصلاحها قليلاً.

اعرفي كيف تستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي لمصلحتك، فإذا كنت سابقاً ترفضين أي طلب صداقة من رجل لا تعرفينه، اقبلي الآن، فمن يدري، قد يكون نصيبك؟ وفي حال أزعجك ما عليك إلا الانسحاب بكل احترام.

أخرجي الأنثى في المرأة في داخلك، واعتني بإطلالتك وأناقتك في كل مكان تزورينه، سواء إلى المول، أو إلى العمل، أو إلى جلسة مع الصديقات، إلخ…

في حال التزمت بالخطوات أعلاه، تأكدي من أنّ حظوظك في الزواج وارتداء الثوب الأبيض في العام 2019 ستكون أكبر بكثير من العام السابق!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.