طول الأظافر يكشف الشخصية، فماذا تقول أظافرك عنك؟

كثيرة هي التفاصيل التي يستند عليها الآخرون لتحديد شخصيتك والكشف عنها وتحليلها، منها ما يستند الى علم النفس، ومنها ما يستند الى اجتهادات شخصية، وآخرها دراسة وجدتها تتحدث عن خفايا الشخصية من خلال تحليل طول الأظافر، القي نظرة واحكمي بنفسك ان كانت دقيقة أم لا!

الأظافر الطويلة

تقول هذه الدراسة إنّ الفتاة ذات الأظافر الطويلة، تعتبر فتاة تعشق الاهتمام ولفا الظر، تعطي الأمور حقّها، هادئة في الظاهر وبحر هائج في الباطن، وهي تفكّر في خطواتها وتحسب لهاو وتحكم على الآخرين سريعاً ومن العصب تغيير رأيها بسهولة! ما رأيك بهذه الصفات هل تنطبق عليك؟! وبالمناسبة إن كنت تريدين الحصول على أظافر طويلة اليك هذه الحيل!

الأظافر القصيرة

إن كنت من صاحبات الأظافر القصيرة، فأنت بالنسبة لهذه الدراسة، الفتاة الفوضاوية والعفوية والمرحة، تغيرين رأيك بسرعة، تشعرين بالضجر أسرع من سواك بكثير ولا تهتمين كثيراً لصورتك في عيون الناس، فيكفيك أنك راضية عن نفسك!

الأظافر المتوسطة

الأظافر المتوسطة، هي المرتبطة بالفتاة المتوازنة، التي تحبّ الحياة بكلّ ما هو رصين وهادف وتبتعد عن المبالغة في القرارات والتصرفات وردات الفعل، كما هي تلعب دور المصلح بين من حولها وتهتم كثيراً لسلامها الداخلي وللزمور المعنوية في الحياة!

الأظافر المقضومة

إن كنت من اللواتي يقضمن أظافرهنّ، ستستائين من هذه الدراسة، لأنّها تعتبرك غير مستقرّة نفسياً، ولا يمكن الاتكال عليك أو الاعتماد عليك وتسليمك المسؤوليات! فهل هذا صحيح؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.