4 أبراج تفضل إنهاء العلاقة برسالة جوال.. هل توافقهم الرأي؟

بين المقابلات القصيرة والمكالمات ورسائل الهاتف، تتعدد طرق إنهاء العلاقات العاطفية، وفي الوقت الذي يطلب البعض شرح أسباب الانفصال ومبرراته، يفضل آخرون الصمت وعدم البوح إلا بأقل عدد من الكلمات.

وإذا أردت أن تعرف من هم أصحاب هذه الطريقة الأخيرة، فإليك التفاصيل:

– مولود برج السرطان:

يخشى المواجهات، خاصة عند الانفصال، لذلك يتخذ شاشة الجوال كدرع واقية يقول من خلالها ما يريد، دون أن يتأثر بما يظهر على وجه الطرف الآخر، أو أن يرى الطرف الآخر قدر تأثره أو حتى عدم تأثره، وهذا ما يجعل مولود برج السرطان يفضل الانفصال عبر الرسائل.

صورة ذات صلة

– مولود برج الأسد:

أما مولود برج الأسد فهو لا يحب مواجهة الواقع، كما في فكرة الانفصال عن الشريك، لذلك يفضل أن يبلغ بها الطرف الآخر من خلال رسالة قصيرة، متمنيا له من خلالها الخير، للخروج بأقل الأضرار من مواجهات الطرفين، وربما سيؤكد في نهايتها ضرورة البقاء كأصدقاء.

نتيجة بحث الصور عن إنهاء العلاقة برسالة جوال

– مولود برج العذراء:

يجد مولود برج العذراء وسيلة جيدة للتعبير عن نفسه من خلال الكلمات المكتوبة وليس المنطوقة، فمن الممكن خلال حديث مع الشريك في قرار الانفصال ألا يستطيع الإفصاح عن كل ما بداخله، لكن كتابتها بالنسبة له أسهل، ما يجعله يفضل هذه الطريقة عن المواجهة وجها لوجه.

– مولود برج القوس:

أما مولود برج القوس فأسباب تفضيله لإنهاء العلاقات عبر الرسائل مختلف تماما عن الـ”أبراج” السابقة، فهو يتعامل مع الأمر كأنه إخطار يبلغ به الطرف الثاني ولا يريد أن يسمع منه أي رد أو شرح أو تبرير، وهذا لن يحدث عند التحدث بشكل مباشر أو وجها لوجه، لذلك يلجأ لإخباره من خلال الرسالة والاختفاء من حياته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.