من هي الأبراج التي تلتقط الحظّ ولو بالصين؟

أنا لست محظوظة أبداً! من أين أشتري الحظّ يا تُرى؟! لا شكّ أنك تقولين هذه العبارات وأنا أسمعك ولو سراً. ولكن قبل أن تجزمي بهذه العبارات، تأكدي أن كنت من الأبراج المحظوظة أو المنحوسة!

هنيئاً لك عزيزتي القوس! أنت تحلّين في المرتبة الأولى. أنت تلتقطين الحظّ، وتتمتّعين وكل أبناء برجك بالثروة والنجاح الدائم. يا لتني من برج القوس.

في المرتبة الثانية يحلّ برج الجدي.يبتسم لك الحظّ دائماً ويحالفك، وهذا ينعكس عليك روحاً ايجابية ويجعلك مبتسمة دائماً وفرحة!

عزيزتي الأسد لا شكّ أنّك تفتّشين عن برجك بين الأبراج الأولى لأنك عادةً واثقة من نفسك قليلاً كي لا نقل فيك القليل من الغرور وها أنت في المرتبة الثالثة! الأسد يلتقط الحظّ ولو كان في الصين، وهذا يعطيك الدفع الكبير كي تمضي في أفكارك ومشاريعك المبتكرة.

هل سيكون الحظ حليفك هذا الاسبوع؟

يرتبط برج الثور ارتباطاً وثيقاً بالغنى، الجمال والراحة. فمبروك لك عزيزتي، مرتبة لا بأي لها بين الأبراج المحظوظين. لست في المرتبة الأولى صحيح، ولكن المرتبة الرابعة من ١٢ مرتبة، نتيجة مرضية!

في المرتبة الخامسة يحلّ الحوت، ولكن هذه المرّة لا نتحدّث عن الحظّ في المال والوظائف، لا بل نتحدّث عن الحظّ في الحب والصداقات. قد تقولين في ذلك وما حاجتي الى الحظّ في الحبّ أنا؟! ولكن نحن نقول لك على العكس، أفضل بكثير من أن تكوني محظوظة مادياً ومحاطة بالخيانة والطعنات بالظهر! ما رأيك الآن؟!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.