النساء يفضلن الرجل صاحب قبضة اليد القوية والأبحاث تكشف السبب المحيّر!

تماماً كما أن بعض التصرفات التي تقومين بها أو جزءاً من الملامح التي تتمتعين بها تجعلك لا تقاومين بنظر الرجال، كذلك تبيّن أن المرأة تبحث أيضاً في الرجل عن بعض المقومات التي تجعله فارس الأحلام بنظرها والمخول ليكون زوجاً صادقاً وأباً حنوناً.

وفي الحقيقة كثيرة هي الأمور التي تلفت نظر المرأة الى الرجل بعضها متعلقاً بشخصيته وأخرى مرتبطة مباشرةً بشكله الخارجي. فلا عجب أن تنجذب المرأة الى الرجل الطويل صاحب البنية البدنية الصلبة والقوية، الابتسامة الجميلة والعينين الساحرتين. ولكن هل تعلمين أنّ الدراسات اكتشفت عنصراً آخر في شكل الرجل تجعله أكثر جاذبية بنظر المرأة؟

فتماماً كما فسّر العلم سبب حبّ الرجال للمس شعر المرأة ومداعبة خصله، كذلك كشف أن المرأة تفضل الارتباط بالرجل صاحب قبضة اليد القوية ولأسباب محيّرة بعض الشيء. فقد تبين أن المرأة تجد في الرجل الذي يملك قبضة يد قوية مقياساً للصحة الجيدة ومثالاً للصدق ولقدرته على التغلب على صعوبات الحياة ومشاكلها.

وفي التفاصيل، كشفت الدراسة التي أجراها خبراء من مدرسة ميلمان للصحة العامة ومركز كولومبيا للشيخوخة في جامعة كولومبيا وشملت 5000 شخص ما بين رجل وامرأة، ان هناك علاقة قوية ومباشرة ما بين قبضة يد الرجل وحالته الاجتماعية. ولاحظوا أن العنوسة تزيد في أوساط الرجال الذي يملكون قبضة يد ضعيفة مقارنة بغيرهم من الرجال.

ووجد القيمون على الدراسة أنّ المرأة تربط قبضة يد الرجل القوية بنشاطه وقدرته على الحركة واستمتاعه بحياة سعيدة بعيداً من الامراض لا سيما أمراض القلب والاوعية الدموية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.