مهما كان متيماً بك، تصرف واحد تقومين به يجعله ينفر منك للأبد!

إذا كنت تعتقدين أن المرأة وحدها من تقع أسيرة الحبّ وتعرف حقيقةً صدق تلك المشاعر القوية، فأنت حكماً على خطأ إذا أكّدت الدراسات أن الرجال يغرمون أسرع من المرأة إلا أنها يرفضون الاعتراف بذلك رغم كون تصرفاتهم تفضحهم. ولكن ثمّة رجال لا يخشون أبداً الاعتراف بحبّهم لفتاة الأحلام والتي يرون فيها شريكة المستقبل وأماً لأولادهم، لما تتمتع به من جمال خارجي يضاف الى صفاتها الحسنة والحميدة.

ولكن مهما كان الرجل متيماً بك وأظهر ذلك إما عبر كلمات الغزل أو بتصرفاته، إلا أن حركة واحدة أو تصرف عفوي تقومين به بشكل تلقائي من شأنه أن يدمّر هذا الحبّ الى الأبد. فصحيح أنه قد يستغرق الرجل أشهر عدّة قبل أن يعترف لك بحقيقة مشاعره وبالحبّ الذي يكنّه لك، إلا أن بإمكانه نسيانك في ثوانٍ إذا صدر منك تصرف لا يعجبه ولا يرضيه.

فقد توصلت دراسة حديثة أجراها خبراء من جامعة هارفرد الى نتيجة مفادها أن النكد هو ذلك التصرف الذي يدمر علاقتك العاطفية ويجعل الرجل ينفر منك الى الأبد. فقد لاحظ خبراء العلاقات العاطفية، أن الرجل يجد في المرأة ذلك الشخص الكفيل بتأسيس أسرة وضمان حياة زوجية سعيدة، إلا أن النكد الذي يصدر منها عفوياً هو بمثابة جرس الانذار الذي يثبت العكس.

لذا، إذا كنت تريدين الاحتفاظ بحبّ شريكك لك ابتعدي قدر المستطاع عن النكد!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.