3 أبراج ستنتهي بزواج تعيس.. فهل ستكونين من بينها؟

من المؤكد أن الحب والزواج نصيب ولا يمكن التحكم بهما أو توقع المستقبل لناحية نجاح العلاقة العاطفية من عدمها إلا أن بعض الابراج ونتيجة شخصياتها يمكن رسم مسار حياتها الزوجية بعض الشيء خصوصا لناحية تحديد فشلها من عدمه.

من هنا تعرفك صبايا ستايل على 3 أبراج قد تنتهي بزواج تعيس إن لم تدارك الامر وتقوم بتحسين الامور بعض الشيء وتطوير شخصيتها والخروج من قوقعتها.

برج الثور
صحيح أن مولودة هذا البرج ناجحة في حياتها الاجتماعية والمهنية الى اقصى الحدود خصوصا انه لا حدود لعطائها إلا انها غالبا ما تفشل في حياتها العاطفية وتنتهي في نهاية المطاف بزواج تعيس وفاشل نظراً لعنادها الشديد.

فهذه المرأة عنيدة للغاية لا تقبل الاعتراف بالخطأ او تقبل نصيحة الاخر أو الدخول في جدال لمحاولة تغيير رأيها وهذا ما يصعب عليها عملية انجاح زواجها الذي غالبا ما يتطلب حوارا وتواصلا وهذا العامل الاساسي في اي علاقة عاطفية معدوم.

اضافة الى ذلك، فإن امرأة الثور غالبا ما تراها تعطي الاولوية المطلقة لمسيرتها المهنية على حساب حياتها الخاصة ما يدخلها في مشاكل وخلافات دائمة مع الشريك.

برج السرطان
هل سمعت يا عزيزتي المقولة السائدة: “ومن الحب ما قتل؟!” لعل هذا المثل السائد ينطبق على مولودة برج السرطان التي تتميز بطيبة قلبها الشديدة وميلها الشديد الى الرومانسية والحب.

إلا أنها عندما تقع في الحب لا حدود لها بل هي تذهب الى التطرف في مشاعرها التي غالبا ما تتملكها وتسيطر عليها، فتدع الغيرة تتحكم بها وتعمل على خنق الشريك بحبها وغرامها ما يدخل الثنائي في مشاكل وخلافات مرضية غالبا ما تنتهي بالانفصال.

برج الدلو
لعل مشكلة مولودة برج الدلوهو ذكاؤها الشديد فهي قادرة على تحليل كل الامور والشخصيات بدقة وتفصيل خصوصا انها امرأة شديدة الحنكة.

إلا ان مشكلتها انها لا يمكنها الوثوق بالشريك مهما فعل وبالتالي تسمح للشك بالسيطرة على مسار العلاقة التي تتحول الى جحيم وصولا الى حد الانفصال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.