لم تطلعك عليها والدتك… 3 أسرار عن الرجال على كل امرأة معرفتها!

مهما اعتقدت أنك تعرفينهم جيداً، إلا أنه مع مرور الوقت تعلمين أن الرجال كالكنز يخبئون الكثير من الاسرار التي تكتشفينها يوماً تلو الآخر، حتى أنه يصعب عليك اكتشافها جميعها. وفي حين أن المرأة تكتشف بعضاً من اسرار الرجال وتخبرها والدتها بالجزء الآخر، إلا أن هناك 5 أسرار رئيسية لا يطلعك أحداً عليها، تستعرضها لك في ما يلي:

1- الحرية كنز ثمين: من أهم الاسرار الواجب معرفتها عن الرجال أن الحرية هي كنز ثمين جداً بالنسبة لهم ويصعب عليهم التخلي عنها. لذا لا تقيدي حرية الرجل حتى لو تزوجته، واحفظي له مساحته الخاصة وذلك لئلا يسأم ويملّ منك.

2- يحبك لكنه لا يجيد التعبير: كذلك، من الامور التي لا تخبرك بها والدتك عن الرجال أنهم لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم. فكما أثبتت الدراسات والابحاث، إن الرجال لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم ولكن هذا ليس دليل إهمال أو عدم حبّ.

3- الأصدقاء خطّ أحمر: صحيح أن المرأة تقدّر الصداقة كثيراً، ولكن متى دخلت في علاقة عاطفية هي تميل الى إهمال صديقاتها وتخصيص معظم وقتها لحبيبها. لكن تبين أن ذلك لا ينطبق على الرجال، إذ إنهم لا يضحون بالصداقة أبداً ولا يبدون أي استعداد بالتخلي عن الوقت الذي يمضونه مع أصدقائهم، لذا عليك احترام ذلك وعدم محاولة تغييره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.