ألوان تتصدر موضة الديكور والتصميم الداخلي لعام 2018

إذا كنتِ تنوين تجديد منزلك علي أحدث صيحات ألوان ديكورات المنازل لعام 2018 هذا المقال لكِ! أول ما عليكِ التفكير فيه هو البساطة في التصميم إلى جانب الألوان الجريئة، فهي المسيطرة علي موضة ألوان الديكورات المنزلية لهذا العام، لكن قبل اختيار درجات الألوان التي تفضلينها عليكِ النظر إلى حجم كل غرفة، حيث أن اختلاف المساحات في المنزل ما بين مساحات صغيرة وكبيرة يجعلك تحتارين في اختيار الألوان وشكل قطع الأثاث التي ستملأ الغرف.

الإضاءة أيضاً من الأساسيات التي يجب أخذها في الاعتبار والتي تلعب دوراً هاماً في تغيير شكل ومساحة منزلك. وفي السطور التالية سنخبرك بأهم صحيات ألوان هذا العام لديكور منزلك وكيف يمكنك تنسيقها معا.

البنفسجي أو الأرجواني بدرجاته هو أول الألوان المستحوذة علي صيحات الألوان للديكور في 2018، فهو اللون الملكي الذي يبعث مزيداً من الراحة كما أنه يمكن تنسيقه بسهولة مع عدة ألوان.

الأصفر كان ثاني هذه الألوان التي يمكنك الاعتماد عليها لديكور منزلك، فالأصفر من الألوان المميزة التي تبث الحيوية والنشاط. أيضاً يسهل تنسيقه مع درجات الأخضر والأبيض والأسود.

أما عن الأحمر، فهو رمزاً للرومانسية لذا يمكن تنسيقه في غرفة نومك لمزيداً من الإثارة وجو من المرح.

مزج الأسود والأبيض من الألوان المفضلة لدي، فالأسود موضة مستمرة في كل الأعوام، والأبيض يعطي إحساساً باتساع المساحة لذا يمكنك تنسيق هذين اللونين إذا كان لديكِ مساحة ضيقة على أن يكون اللون الأبيض هو الغالب على الديكور وليس الأسود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.