مولودة هذا البرج هي المرأة الحلم لكل رجل

مما لا شكّ فيه أن مولودة برج القوستعتبر المرأة الحلم لكل رجل، خصوصاً أنها قادرة على تأمين كل السعادة والراحة النفسية للشريك من دون أي إمكانية لخنقه أو حرمانه من حريته والمساحة الخاصة به.

فامرأة القوس تتميز بعشقها الشديد للحياة وحبها لخوض المغامرات الكثيرة والجديدة بعيداً عن المألوف والروتين والملل، إضافة الى كونها شخصاً جريئاً للغاية لا يخشى التعبير صراحة عن رأيه ومشاعره من دون الحاجة الى الحصول على رضا المحيط والآخرين.

فمولودة برج القوس تتمتع بثقة عالية بالنفس وقوة شخصية وهذا ما ينعكس جاذبية لا يمكن لأي رجل مقاومتها، خصوصاً انها تتميز بحس الفكاهة الشديد لديها فغالباً ما تكون قادرة على نشر روح الأمل والتفاؤل والطاقة الإيجابية في أي محيط تنخرط فيه وهذا ما يجعلها محبوبة للغاية من قبل كل من يتعرف إليها فيجعلها شخصاً اجتماعياً بامتياز.

الى ذلك، فإن امرأة القوس تتمتع برومانسية شديدة فهي تؤمن بالحب الحقيقي وبالتالي هي قادرة على التضحية في سبيل إسعاد الشريك، من هنا، فإن مولودة هذا البرج قادرة على لعب دور السند المعنوي والمادي والعاطفي للحبيب ما سيؤدي حتماً إلى إنجاح العلاقة العاطفية التي غالباً ما تنتهي بالزواج وتأسيس عائلة أكثر من رائعة.

من دون أن ننسى أنها تتمتع بطاقة عالية، فهي تكره الروتين والكسل وغالباً ما تحب الانخراط ضمن نشاطات متنوعة ومختلفة.

علماً أنها تسعى دائماً إلى الإلتزام بأسلوب حياة صحي كامل متكامل من خلال اتباع نظام غذائي صحي بعيداً عن الوجبات السريعة وتحرص على تخصيص الوقت لممارسة التمارين الرياضية لما لها من أهمية على سلامتها وصحتها العامة. ختاماً، إن مولودة برج القوس هي المرأة الحلم لك رجل!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.