هذه هي الأبراج التي ستتعرض للطلاق يوماً ما.. فهل أنت من بينها؟

صحيح أنه لا يمكنك الاتكال على الابراج وحال الفلك إلا أن بعض الامور والحوادث قد تصادف بعض الاشخاص نظراً للظروف المحيطة بهم ومن بينها الطلاق نتيجة أسباب مختلفة.

من هنا، تعرفك صبايا ستايل على مواليد الابراج التي ستتعرض للطلاق يوما ًما فهل أنت من بينها؟

– برج الدلو

قد تعاني مولودة برج الدلوأكثر من غيرها لإنجاح زواجها لأنها تبحث دائماً عن المثالية والكمال في الشريك وكل الأمور وهذا ما يصعب العملية عليها وعلى الحبيب الذي قد يصل الى مرحلة ما يخسر قدرته الكاملة على التحمل.

– برج الحوت

تعاني مولودة هذا البرج من مشكلة الغيرة القاتلة والشك الدائم في الشريك، وهذا ما ينعكس مشاكل دائمة مع الحبيب الذي قد يصل الى مرحلة النفور منك.

– برج القوس

تميل امرأة القوس الى الحرية والاستقلالية وحب المغامرة وهذا ما يصعب عليها إنجاح علاقتها مع الشريك، خصوصا انها قد تشعر بالاختناق والرغبة في التغيير.

– برج الجوزاء

قد تسبب مشكلة المزاجية الشديدة التي تعاني منها امرأة الجوزاء خلافات كثيرة مع الحبيب الذي قد يصل الى مرحلة يرغب فيها بالانفصال.

– برج الجدي إن هوس مولودة برج الجدي بالعمل والمسؤولية قد يمنعها من الاهتمام بالشريك ما ينعكس قلة اهتمام ما من شأنه أن يسبب لها الكثير من المشاكل والخلافات مع الحبيب قد تنتهي بالطلاق.

– برج الأسد

إن الثقة العالية بالنفس التي تتمتع بها امرأة الاسد والتي غالبا ما تترجم تكبراً وكبرياء قد تسبب لها الكثير من المشاكل مع الحبيب الذي قد يصل الى مرحلة يرغب فيها بالطلاق.

– برج الحمل

إن تمنع مولودة برج الحمل عن مشاركة مشاكلها وعواطفها علناً مع الحبيب قد يصعب عملية التواصل ضمن الزواج ما ينعكس سلباً على مسار العلاقة التي قد تنتهي بالطلاق.

– برج الميزان

إن دبلوماسية مولودة برج الميزانتجعلها قادرة على تحقيق توازن في حياتها العاطفية وتحسين ظروف زواجها بعيدا عن خطر الطلاق.

– برج العقرب

إن غموض مولودة برج العقرب من شأنه أن ينعكس ايجابا على مسار علاقتها العاطفية مع الشريك الذي يشعر دائما بالرومانسية الشديدة وتجدد مشاعر الحب بينهما.

– برج العذراء

إن هدوء مولودة برج العذراء يسمح لها باستيعاب المشاكل ضمن الزواج وبالتالي تتحلى هذه المرأة بقدرة عالية على ايجاد الوسائل لانجاح علاقتها العاطفية.

– برج الثور

صحيح أن مولودة برج الثور عنيدة للغاية إلا أنها تتمتع برومانسية شديدة تسمح لها بانجاح علاقتها الزوجية بعيدا عن خطر الطلاق.

– برج السرطان

هي الأنجح في علاقتها العاطفية لأنها الاكثر صدقا في مشاعرها وهذا ما يخولها ان تتمتع بالقدرة على الاختيار الصحيح للشريك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.