قولي لي في أي شهر وُلدت أقول لك كم شخص معجب بك سرّاً

مما لا شكّ فيه أن الحظ يلعب دوراً كبيراً في تحديد مسار حياتك العاطفية يا عزيزتي وبالتالي عليك التنبه جيداً للاشارات التي تحصلين عليها في حياتك اليومية إضافة الى الصدف التي تختبرينها، فمن يدري! قد يكون الحبيب أقرب إليك مما تتصورين.

من هنا، تعرفك صبايا ستايل على كم شخص معجب بك سراً من دون أن تدركي ذلك بحسب الشهر الذي ولدت فيه، فشيء من الفلك قد يكون خير دليل إلى ذلك.

يناير
عزيزتي، إن كنت من مواليد شهر يناير فتأكدي من أن حوالى 10 اشخاص معجبون بك سراً ومن دون أن تلاحظي، خصوصاً أنك امرأة مثالية بالنسبة لكل رجل، نظراً لشخصيتها القوية والفريدة من نوعها والأشبه بالمثالية.

فبراير
من المؤكد من أنك امرأة محبوبة للغاية، فأكثر من ألف شخص معجب بك، خصوصاً أنك قادرة على فرض سحرك ضمن أي محيط تنخرطين فيه من دون أن ننسى جاذبيتك المميزة وثقافتك العالية وشخصيتك القوية.

مارس
حوالى 30 شخص معجبون بك يا عزيزتي! وكيف لا؟ فأنت امرأة أكثر من رائعة، قادرة على العمل تحت الضغط والظروف القاهرة وتحويل الصعوبات والمشاكل لما يصبّ في مصلحتك الخاصة.

أبريل
من الصعب جداً أن تتواصلي مع الاخرين وهذا ما يمنحك طابع الانانية والغرور وبالتالي يصعب عملية اعجاب الشريك بك، خصوصاً انه غالبا ما يأخذ انطباعاً خاطئاً عنك.

مايو
عزيزتي، الجدية أمر أكثر من رائع إلا انه عليك أن تحافظي على شيء من عفويتك خصوصا عند التواصل مع الاخرين فهذا يترك صورة خاطئة عنك.

يونيو
مما لا شك فيه أنك امرأة فريدة من نوعها، تتمتع بثقة عالية بالنفس وارادة صلبة تنعكس جاذبية لا مثيل لها وهذا ما يترجم بإعجاب حوالى 100 شخص بك.

يوليو
من المهم يا سيدتي أن تخرجي من عزلتك وعالمك الخاص والبدء بتكوين شبكة العلاقات الاجتماعية الخاصة بك.

أغسطس
عزيزتي، أنت جد محبوبة خصوصا ان حوالى 90 شخصا معجب بك سراً نظراً لحس الفكاهة الشديد الذي تتمتعين به وعفويتك الشديدة التي تسمح لك بالتواصل مع الجميع.

سبتمبر
عزيزتي انت شخص لا يعجبه العجب ومثالي للغاية ومن هنا، فإن شخصا واحد معجب بك وهو يشبه شخصيتك الى حد كبير.

أكتوبر
عزيزتي انت محبوبة للغاية فحوالى 500 شخص معجب بك سرا نظرا لكونك شخص مرح ومحبوب وجريء يعشق المغامرات الشيقة وخوض التجارب الجديدة.

نوفمبر
أنت امرأة فريدة من نوعها وغامضة الى حد معين وهذا ما يجعلك جذابة للغاية عند فئة معينة من الرجال، تلك التي تتضمن نجاحاً وثقافة ومالا وشهرة لأنك تشكلين تحديا رائعا لهذه الفئة.

ديسمبر
حافظي على شخصيتك ولا تسمحي لاحد بالتأثير عليك لأنك اكثر من رائعة كما أنت وهذا ما يجعلك محبوبة من قبل كل رجل يتعرف إليك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.