طردت من الطائرة ومنعت من السفر بسبب دورتها الشهرية!

لا شكّ أنك تحسبين ألف حساب عندما يحين موعد الدورة الشهرية وتقومين بكلّ الحيل التي تجنّبك الآلام الناتجة عنها والمتمثلة بأوجاع البطن والظهر وغيرها من التشنجات، ولكن هل سبق أن منعت من استقلال الطائرة بسبب دورتك الشهرية؟

في الواقع هذا ما حصل مع فتاة بريطانية بالغة من العمر 24 سنة، إذ طردت من الطائرة ومنعت من السفر الى دبي، وذلك بعد ان سمعتها مصيفة الطيران وهي تشكو لحبيبها عن ألم الدورة الشهرية.

وفي التفاصيل، في حين كانت إيفانز البالغة من العمر 24 سنة تخبر حبيبها جوش موران البالغ من العمر 26 سنة والذي يستقل الطائرة ذاتها المتوجهة من برنجهام الى دبي، عن الألم الذي تشعر به نتيجة الدورة الشهرية سمعتها المضيفة عن غير قصد فطلبت منها الترجل من الطائرة.

والسبب؟ بعد أن استجوبت مضيفة الطيران الشابة البريطانية حوّلت قصتها الى طاقم الطائرة الذي وجد من الضروري أن تخضع لتقييم طبي. ولكن بعد أنى تعذّر وجود طبيب وذلك قبل دقائق من الاقلاع، اضطرّ طاقم الطائرة الى طرد الثنائي البريطاني من الرحلة التي تبلغ مدتها 7 ساعات وذلك خوفاً من أي مضاعفات قد تحدث خلال الرحلة وحفاظاً على سلامة إيفانز.

يذكر أن الفتاة البريطانية قد حزنت جراء هذا القرار الذي اتخذه طاقم الطائرة، خصوصاً أنها كررت مراراً عدّة أن ألمها ليس بالغاً وأنه بمعدّل 10/1.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.