بسبب طيبة قلبها الزائدة… مولودة هذا البرج ستتعرض للخيانة قريباً

مما لا شك فيه أن مولودة برج السرطان تعتبر من أكثر الابراج حنية وصاحبة أطيب قلب على الاطلاق وهذا ما سيضعها في دائرة الخطر لناحية التعرض للغدر والخيانة قريباً سواء من الحبيب أو الصديقة الأقرب اليها، بعد وضعها ثقتها الكاملة بهما.

فامرأة السرطان حساسة للغاية ومرهفة المشاعر وتؤمن بالخير دائماً وترى الايجابية بكل الظروف والاشخاص وهذا ما يجعلها عرضة للأذية أكثر من غيرها.

علماً أن انتقامها قاسي للغاية ومن شبه المستحيل ان تسامح من ألحق الأذية بها أو نسيانها بل على العكس هي قادرة على القيام بالمستحيل والانتقام مِن مَن غدر بها.

من دون أن ننسى أن امرأة السرطان تتمتع بذاكرةقوية للغاية ويقظة جداً، فهي تدقّق في كل التفاصيل، كما أنها رومانسية للغاية لا مانع لديها من الاعتراق بالحب بكلّ جرأة وصراحة ودون خوف، خصوصاً أنها فنانة بالفطرة تهوى التمثيل والتقليد.

الى ذلك، تسعى مولودة هذا البرج الى التفوق في حياتها المهنية ومسيرتها العملية فتعمل بجهد ومن دون كلل أو تعب بغية الوصول الى أهدافها والتقدم، بعيداً عن التباهي أمام الآخرين بانجازاتها، فهي لا تحب الاضواء كثيراً.

اضافة الى ذلك، إن امرأة السرطان صديقة وفية للغاية تؤمن بالصداقة الحقيقة، من هنا هي قادرة على التضحية بكل ما لديها في سبيل مساعدة من يحتاج اليها حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها خصوصاً انها شخص يتمتع بنخوة شديدة بعيد كل البعد عن الأنانية وحب الذات.

ختاماً، إن مولودة هذا البرج تتمتع بشخصية صادقة للغاية وشفافة الى اقصى الحدود وهي غالبا ًما تعتمد سياسة الصراحة المطلقة في تعاطيها مع الجميع خصوصاً انها تكره الكذب والاحتيال والنفاق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.