للمرأة العازبة: هنا يتواجد أغنى رجال العالم وأكثرهم جمالاً!

يقال إن الجمال وحده لا يكفي، ولكن متى ارتبط الجمال بالمال والاخلاق الحميدة فإن ذلك يختصر حلم غالبية السيدات لا سيما العازبات واللواتي لم يدخلن القفص الذهبي بعد. فكم من امرأة تبحث عن فارس أحلام وسيم وميسور مادياً؟ في الحقيقة، إن حلمك قد يتحقق والحظّ قد يحافلك ويجعلك تلتقين بواحد من أغنى رجال العالم وأكثرهم جمالاً ووسامة.

في ما يلي تستعرض لك صبايا ستايل المناطق التي يتواجد فيها أغنى رجال العالم وأكثرهم وسامة، بحسب ما ذكر تقرير أصدرته مجلّة “فوربز” الأميركية:

تحتل الولايات المتحدة الاميركية الصدارة لناحية البلدان التي تضمّ أغنى رجال العالم حيث يزيد عدد الناس الذين تتجاوز ثروتهم البليون دولار عن 540 شخص، تليها الصين.

أما الرجال الألمان فيحتلون المرتبة الثالثة ليس لناحية ثرواتهم وحسب، بل على الصعيد الجمالي خصوصاً أنهم يتميزون بأناقتهم المفرطة وابتسامتهم الساحرة. ينضمّ شباب العالم العربي عموماً والسعودية والامارات تحديداً الى لائحة أغنى رجال العالم وأكثرهم وسامة، لما يتمتعون به من ملامح عربية ساحرة تتجلى عبر العيون المكحلة والبشرة السمراء الفاتنة.

لا يمكننا نسيان وسامة شبان إيطاليا ولا أناقتهم أو لكنتهم الإيطالية الجذابة، وهم على ما يبدو ميسورين مادياً أيضاً خصوصاً أنهم اشتهروا في مجالي الموضة وصناعة السيارات الفاخرة. تحلّ فرنسا في المرتبة التالية بعد إيطاليا لناحية غنى شبانها والذين يتميزون بوسامتهم وبعيونهم الزرقاء، تليها تركيا.

كذلك، يحتلّ رجال البرازيل حيزاً مهماً في لائحة أغنى رجال العالم وأكثرهم جمالاً ووسامة خصوصاً أنهم يمتلكون أجساماً وبنية قوية ويتميزون بلون بشرتهم الذهبي. ولا ننسى أستراليا، ذلك البلد الذي يحتوي على عدد كبير من الرجال الميسورين مادياً والذين يملكون ثروات تزيد عن البليون دولار ويشتهرون بطول قامتهم وجاذبيتهم. وأخيراً، إن أكثر رجال العالم وسامة وغنى يتحدرون من اسبانيا ويشتهرون بلون بشرتهم السمراء وعيونهم الخضراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.