خائن أو وفي… شكل لحيته يكشف نواياه تجاهك!

لا ينتهي هاجس المرأة بمجرّد لقاءها رجلاً جميل المظهر وحسن الأخلاق، بل إن الهاجس يزداد بعد ارتباطها به إذ تكثر الشكوك حول مدى وفائه لها. ولكن هل تعلمين أن ثمّة مؤشر أكيد على خيانته لك أو عدمها وهو مرتبط بشكله الخارجي؟

لا نتكلم عن نظراته التي تفضحه في الكثير من الأحيان، ولا عن حركة جسمه غير الارادية وما قد تقوله عن نواياه الحقيقية تجاهك ولا عن طوله، وإنما عن شكل لحيته التي ثبت أنها تخبرك عن طبيعة العلاقة التي تجمعكما، خصوصاً أنها تكشف خفايا شخصيته.

لذا، بناءً على شكل لحيته احكمي على نواياه تجاهك:

اللحية الطويلة والكثيفة: إذا كنت تواعدين رجلاً يملك لحية طويلة، كثيفة وعشوائية فهذا يعني أنه رجل مبدع جداً، إلا أنه توجب عليك الحذر منه لأنه يصعب التكهن بتصرفاته وبما يفكّر. كذلك، فإن الرجل الذي يملك لحية عشوائية وكثيفة غالباً ما يكون تواقاً الى الحريّة، وبالتالي إن فكرة الارتباط لا سيّما الجدّي لا تناسبه كثيراً.

اللحية القصيرة: أما إذا كنت تواعدين رجلاً يملك لحية قصيرة، فهذا يعني أنه يتمتع بشخصية هادئة ورصينة وهو يبحث عن الاستقرار. وإجمالاً، إن الرجل الذي يحافظ على لحية قصيرة ومرتبة، غالباً ما يكون مسؤولاً عن تصرفاته وأقواله، وهذا ما يجعله بالتالي الحبيب الوفي.

اللحية المتوسطة الطول: أخيراً، إا كنت تواعدين رجلاً يملك لحية متوسطة الطول ومرتبة فهذا يعني أنه يجمع في شخصيته بين المرح وحبّ الحياة، وبين الرصانة والنرجسية. وإجمالاً، يكون هذا النوع من الرجال حالماً ورومنسياً الى أقصى الدرجات، إلا انه قد يتحول بين ليلة وأخرى الى حبيب مهمل ويحاول استرجاع حريته سريعاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.