حياتها العاطفية محكومة بالفشل لكنها ستحظى بالمال والشهرة.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

صحيح أنها الأذكى والأقوى بين الأبراج، إلا أن مولودة برج الجدي تعيسة في الحب، فغالباً ما تكون حياتها العاطفية محكومة بالفشل نظراً لانشغالها الدائم والشديد في بناء مسيرتها المهنية والتفوق في كل أمور حياتها.

فمن المعلوم أن الانسان لا يمكنه الحصول على كل شيء في الحياة وبالتالي سيكون من الصعب بالنسبة الى امرأة الجدي تحقيق التوازن بين حياتها المهنية والعاطفية خصوصاً أنها تضع عملها في المرتبة الاولى من حياتها وتوليه كل اهتمامها وطاقتها، حتى لو كان ذلك على حساب راحتها الشخصية وصحتها.

فهي تعشق حياتها المهنية التي تمنحها شعوراً بالقوة والسيطرةوبالتالي القدرة على التحكم في مصيرها، خصوصاً على الصعيدين المادي والمعنوي، وبالتالي تشعر بالقدرة على القيام بكل النشاطات التر ترغب بها، كالسفر أو التسوق وغيرها، بعيداً عن الحاجة الى مساعدة أحد.

من هنا، فإن ثقتها بنفسها ستعزز بشكل طبيعي وصولاً في بعض الأحيان الى حد الغرور والتكبر والأنانية ما يصعب عليها عملية اختيار شريك مناسب لها يلبي حاجاتها وتطلعاتها ويؤمن لها ما تستحقه من حب ودعم مادي ومعنوي أو أقله يستوعب انشغالها الدائم وهوسها الشديد في التنظيم والعمل.

الى ذلك، تعتبر امرأة الجدي صاحبة شخصية قيادية وناجحة حيث أنها تسعى دائماً إلى صعود سلم النجاح بأسرع وقت ممكن، خصوصاً أنها تمتلك إحساسا بالوقت والمسؤولية يدفعانها إلى تحقيق أعلى درجات الإنجاز في العمل.

من دون أن ننسى قدرتها المميزة على الابتكار والابداع، خصوصاً انها قادرة على العمل تحت الضغوطات كافة والتفوق في مسيرتها المهنية بعيداً عن الشعور باليأس او الرغبة في الاستسلام.

ختاماً، محظوظ من يقع في حب امرأة الجدي فهو سيعيش حياة مليئة بالشهرة والمال والابداع بعيدا عن الملل والروتين شرط القدرة على تحمل حياتها الضاغطة المليئة بالمسؤوليات الجمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.