حيلة لقراءة الرسائل التي حذفها المرسل على “واتساب”!

عزيزتي، مع ميزة تطبيق “واتساب” الجديدة التي سمحت لك بإمكانية حذف الرسائل المرسلةقبل قراءتها من قبل المرسل إليه، ما حال دون وقوعك في الكثير من المتاعب التي أنت في غنى عنها.

إلا أنه من المؤكد أنك تتمتعين بما يكفي من الحشرية لمعرفة ما يحصل في الجهة المقابلة، بمعنى آخر لا بد من أنك متشوقة لقراءة ومعرفة مضمون الرسائل المحذوفة التي قام المرسل بحذفها قبل وصولها إليك.

وبالتالي يمكنك يا عزيزتي اللجوء الى تطبيق جديد إذ يحمل اسم WhatsRemoved، الذي يحتفظ لك بنسخة احتياطية من كل الرسائل التي تصلك.

وبالتالي إذا قام أحد من الأصدقاء لديك بحذف رسالة أرسلها إليك قبل أن ترينها فسوف يصلك إشعار مع إمكانية قراءة الرسالة المحذوفة.

وتبقى كل الرسائل التي تصلك ضمن تطبيق WhatsRemoved، بما في ذلك الرسائل المحذوفة، محفوظة في الجهاز حتى تمسح ذاكرة التطبيق.

كما أن التطبيق الجديد قادر أيضاً على الاحتفاظ بالرسائل الصوتية والفيديوهات، وهو يدعم الكشف عن الرسائل المحذوفة حتى في المجموعات.

بمعنى آخر، بات بإمكانك يا عزيزتي بواسطة هذا التطبيق الجديد كشف كل الرسائل التي تصلك على أمل ألا يدرك الآخرون به حتى يمكنك التمتع بقدرة حذف الرسائل التي لا تريدين وصولها الى أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.