مهما حاولوا أذيتها ونشر الإشاعات عنها.. تبقى مولودة هذا البرج الأقوى!

مما لا شكّ فيه أن مولودة برج الحملمن أقوى الأبراج على الإطلاق، خصوصاً أنها تتمتع بما يكفي من الحنكة والحكمة التي تخوّلها التفوق على الجميع والنجاح على الرغم من الصعوبات والضغوطات الكثيرة التي تتعرض لها.

فامرأة الحمل قادرة على تخطي محاولات الآخرين لإلحاق الأذية بها، نظراً لعامل الغيرة والحسد من خلال نشر الإشاعات والأكاذيب الخبيثة عنها، وبالتالي تتمتع مولودة هذا البرج بقوة تسمح لها بتخطي كل هذه العقبات والصعوبات وعدم السماح لأي كان بالتأثير على حياتها المهنية والعاطفية والإجتماعية.

وهذا ما يحصّن امرأة هذا البرج ضد أي عقوبات وتحديات ومشاكل علماً انها شخص طيب القلب جداًيتمتع بنخوة شديدة فغالباً ما تهب الى مساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها وراحتها الشخصية بعيداً عن الأنانية وحبّ الذات.

فمولودة هذا البرج محبة للمغامرة ايضاً وذكية الى أقصى الحدود وهذا ما يجعلها تتمتع بشبكة علاقات اجتماعية واسعة تنعكس خيراً عليها في كل المجالات.

من دون أن ننسى حسّها العالي بالمسؤولية، فهي قادرة على العمل تحت الضغط والنجاح فضلاً عن هوسها الشديد بالنظام والعمل تحت القانون بعيداً عن أي مغامرة طائشة.

علماً أنها تملك كل الصفات التي تخولها تسلم زمام القيادة واتخاذ القرارات المصيرية تحت الضغوطات، بعيداً عن عوامل التردد أو الخجل، خصوصاً أنها امرأة عقلانية للغاية غالباً ما تفكر بعقلها بعيداً عن القلب والمشاعر والأحاسيس.

إضافة الى ذلك، هي امرأة عفوية طبيعية جداً تكره التصنع أو الإدعاء وغالباً ما تلتزم بسياسة الصراحة المطلقة والشفافية، بعيداً عن الكذب أو الإحتيال الذي تكرهه إلى أقصى الحدود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.