وداعاً لخيبات الأمل والبكاء.. فمولودة هذا البرج على موعد مع الحب في هذا التاريخ!

محظوظة هي مولودة برج السرطانهذا العام، فالحب سيطرق باب قلبها بقوة شديدة حيث ستنقلب حياتها رأساً على عقب وتتعرف الى الحبيب المثالي الذي سيمنحها كل الحب الذي تستحقه.

فامرأة السرطان ستتمكن من توسيع شبكة علاقتها الإجتماعية خصوصاً مع بداية هذا العام، وخلال فترة شهر فبراير، ما سيفتح لها المجال بالتعرف الى الشريك، لاسيما أنها ستعمّق الصلات مع الأشخاص الذين يستحقون ثقتها.

وبعد فترة طويلة من الخيبات العاطفية، ستمرّ في فترات من السعادة والتألق والحبّ والرومانسية، ستتبلور سعادة لا توصف خلال فصل الخريف المقبل.

الى ذلك، ينصح بمولودة برج السرطان أن تنتبه جيداً إلى صحتها، من خلال الخضوع لفحصوات طبية بشكل دائم وممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر.

على الصعيد المهني، إن امرأة السرطان على موعد مع فرص مهنية كثيرة ستفتح لها مجالات عديدة، ما سينعكس إيجاباً على وضعها المادي لاسيما أنها ستترقى في عملها أو أقله في مسيرتها المهنية.

إلا أنه من المطلوب من مولودة هذا البرج المحافظة على قوتها وصلابة ارادتها بغية تخطي كل الصعوبات التي قد تعترض طريقها هذا العام والعمل بكدّ ومثابرة لبلوغ الأهداف، بعيداً عن اليأس او الاستسلام.

الى ذلك، امرأة السرطان تتميز بطيبة قلبها الشديدة وحبها الدائم الى مساعدة الآخرين وهذا ما عليه تعلم السيطرة عليه هذه السنة من خلال اختيار الاشخاص الذين يستحقون وقتها وطاقتها وثقتها، بعد الخيانات العديدة التي تعرضت لها السنة الماضية، بغية حماية نفسها وعدم التعرض للأذية مجدداً.

ختاماً، على مولودة برج السرطان الاستعداد لعام مليئ بالمفاجآت الجميلة والأحداث الرائعة بعد سنوات طويلة من الألم المعنوي وخيبات الأمل الكثيرة والمتعبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.