إختبار: لكشف شخصيتك الحقيقة، إختاري الصورة التي تبدو لك أكثر حزناً!

لا شكّ أن الطريقة التي نتفاعل فيها مع مشاعر الآخرين من حولها، سواءً كانت مشاعر إيجابية أم سلبية، تخبر الكثير عن شخصيتنا، ولعلّ هذا ما يستند عليه الإختبار التالي؛ فبعد أن حللنا طباعكِ من خلال العين التي تعود بنظرك للشخص الغاضب، حان الوقت للإستناد على نظرتكِ نحو شعور الحزن!

 

انظري الى الصورة أعلاه وإختاري العنصر الذي شعرتِ أنّه الأكثر حزناً للوهلة الأأولى، ثم قارني إجابتكِ بالتحليلات التالية:

إن إخترت صورة القط: أنتِ شخصية ذكية ومتصالحة مع نفسكِ. توازنين ما بين الجديّة والمرح، وتكتفين بإظهار عاطفتكِ ووجهكِ المحبب لعائلتكِ وأصدقائك المقربين فقط. لهذا، يظن الكثير من معارفكِ أو ممن يقابلونكِ للمرة الأولى بأنكِ باردة المشاعر أو حتى لئيمة رغم أنكِ في الواقع عكس هذا الظن تماماً.
إن إخترت رسم المرأة الكئيبة: أنتِ شخصية ممتعة ومرحة، ولكنكِ في المقابل تتعاطفين مع الآخرين وتشعرين بألمهم وحزنهم. فرغم عفويتكِ وإندفاعكِ للإستمتاع بحياتكِ، تتمتعين بحسّ القيادة وتتحملين المسؤولية وقت اللزوم. لذلك، أنتِ الصديقة المثالية التي يستمتع الجميع بوجودها!
إن إخترت صورة الكلب: أنتِ شخصيّة حساسة وعاطفية بشكل واضح، فالكل يعلم كم تتأثرين بسرعة بأبسط الأمور، ويعاملونك على هذا الأساس. طيبة القلب وتثقين بسرعة بالأشخاص من حولكِ، ما يعرضكِ لاحقاً للأذية وخيبات الأمل. ولكن ذلك لا يردعكِ من الإستمرار بتعاملكِ اللطيف مع الجميع، وتقديم المساعدة بكل ما أوتيت من إمكانات!
إن إخترت رسم المرأة الباكية: أنتِ في الواقع شخصية تقليدية، وتميلين بشكل تلقائي إلى إتباع الأسس والعادات المتعارف عليها في محيطكِ. قراراتكِ في أكثرية الأحيان ترتكز على العقلانية، فبالكاد تقدمين على خطوة ولو بسيطة دون دراستها جيداً والتفكير بتداعياتها.
من كان ليظن أن نظرتنا تجاه صور بسيطة كتلك قد تكون كفيلة بكشف الكثير عن طباعنا وشخصيتنا؟ شاركي هذا الإختبار الدقيق والسريع مع صديقاتكِ ليجربنه أيضاً، كي تقارنّ نتائجكن!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.