لا ترحم من يخطئ في حقها ولا تقبل سوى بالانتقام.. من هي مولودة هذا البرج؟

إنها مولودة برج الميزان، المشهورة بأنها غير قادرة على مسامحة من ألحق الأذية بها على الإطلاق، حتى لو اعتذر منها، بل على العكس هي امرأة لا ترحم من يخطئ في حقها ولا تقبل سوى بالانتقام.

الى ذلك، تتميز مولودة برج الميزان بكونها شخص يجمع بين الأنوثة والصلابة ويعرف كيف يتعامل مع الرجل، خصوصاً أنها قادرة على تحمل المسؤولية الى أقصى الحدود والعمل بموضوعية ومنطق وعقلانية تحت الضغوطات كافة.

كما أن امرأة الميزان تتميز بدبلوماسيتها الشديدة وتحاول دائماً تحقيق التوازن بحيث لا تكون عاطفية جداً ولا عقلانيةللغاية.

من دون أن ننسى ثقافتها العالية وذكائها الشديد الذي يسمح لها بلفت نظر كل من يتعرف إليها كما أنها اجتماعية إلى أقصى الحدود وبالتالي تتمتع بقدرة هائلة على الإنخراط ضمن أي محيط جديد بسهولة وسرعة بعيداً عن التردد أو الخجل.

بالمقابل، تعاني مولودة برج الميزان من مشكلة شعورها الدائم بأنّها لا تلقى التقدير الكافي من الناس، كما أنها قد تكون شخصاً متردداً في اتخاذ القرارات لاسيما المصيرية أو تلك المتعلقة بحياة الآخرين.

الى ذلك، هي امرأة متواضعة بعيدة كل البعد عن الأنانية أو حب الذات أو التكبر، تسعى دائماً إلى مساعدة المحيط حتى لو كان ذلك على حساب راحتها ومصلحتها الشخصية.

إضافة الى ذلك، هي شخص يؤمن بالحب الحقيقي وبالتالي قادر على منح كل ما لديها الى الشريك بغية إنجاح العلاقة واسعاده واراحته، من هنا هي امرأة قادرة على التضحية بغية الحب والسعادة الحقيقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.