فاتح أم داكن… هذا ما يقوله عنك لون صبغة شعرك بحسب برجك

تؤثر الأبراج على الكثير من جوانب الحياة والشخصية وعلى المصير. حتى أنها قد ترتبط باللون الذي يمكن اختياره لصبغ الشعر. وقد يكون هذا اللون داكناً أو فاتحاً. وارتباط البرج به يكشف أسرار الحياة الخفية ويقول الكثير عن الحظ والطباع.

الحمل: لون الصبغة الفاتح

إذا كنت من مواليد برج الحمل واخترت لون الصبغة الفاتح، فهذا يعني أنّك بعيدة كل البعد عن طريقة التفكير المادي. كل ما تريدينه هو الحصول على العاطفة والتقرب من الناس وبناء العلاقات الودية معهم. كما يدل على أنّك تفضلين الوضوح وتبتعدين عن الأشخاص الذين يضعون الأقنعة.

الحمل: لون الصبغة الداكن

اختيارك لون الصبغة الداكن مع انتمائك إلى برج الحمل يدل على أنّك تريدين أن تكوني دائماً الرابحة ولا تحتملين الخسارة. كما أنّك لا تقدمين التنازلات أياً تكن النتيجة التي تترتب على ذلك. لذا لا يمكنك بناء علاقات اجتماعية مستقرة على مستوى العاطفة والصداقة.

الثور: لون الصبغة الفاتح

لا ترفضين القيام بالأعمال الصعبة. كما أنّك مولعة بالاهتمام بالأمور الصحية وتحبين ممارسة الرياضة. كذلك يشير اختيارك للصبغة الفاتحة إلى أنّك تحرصين دائماً على ألا تسيئي إلى الأشخاص المحيطين بك. فكل ما تريدينه هو أن تنامي بملء جفنيك ومرتاحة الضمير. لكن هذا قد يدفعك إلى السكوت عند تعرضك للظلم.

الثور: لون الصبغة الداكن

تتمتعين بإرادة قوية وتحاولين تحقيق كل مشاريعك. وترين أن الإخفاق ما هو إلا مرحلة على طريق النجاح. لذا لا يمكن أحداً أن يتفوق عليك. وهذا ما يجعل بعض الأشخاص يشعرون بالغيرة منك وبالفرح عندما تواجهين بعض الصعوبات. فلا تكترثي لأمرهم.

الجوزاء: لون الصبغة الفاتح

يمكن الآخرين الوثوق بك دائماً. فأنت تلاحقين أهدافك حتى النهاية. كما أنك دائمة المرح والابتسام وتخفين حزنك ولا تحبين إظهاره. لذا يشعر الكثيرون بأنّك تعيشين حياة خالية من المشكلات وبالنقمة تجاهك. فهم يعتقدون أنّك لا تواجهين أي مصاعب خلافاً لهم.

الجوزاء: لون الصبغة الداكن

تستعجلين الأمور ولا تتحلين بالصبر ولا تحبين الانتظار. لذا لا تقومين أبداً بالأعمال بطريقة صحيحة. كما أنّك دائمة الشعور بالتوتر. فأنت تسابقين الوقت من دون أسباب واضحة أحياناً. بل إنّك تشعرين بالذنب عندما تخلدين إلى الراحة.

السرطان: لون الصبغة الفاتح

تعرفين أن لدى الأشخاص الآخرين جانباً سلبياً. لذا تتجنبين الحساسية في التعامل معهم كما تنظرين إليهم بواقعية. فأنت تعرفين أن لدى كل شخص طباعه التي لا تنسجم مع طباعك وشخصيتك. وهذا ما يجعل حياتك سهلة وبعيدة عن التعقيد.

السرطان: لون الصبغة الداكن

يُجمع كل الأشخاص المحيطين بك على أنّك تتمتعين بشخصية مسالمة وهادئة. ويؤكد على هذا أولئك الذين تعرضوا لك بالأذى. فأنت تواجهين الإساءة باللطف غالباً. وهذا يجعلك تشاركين دائماً في النشاطات الخيرية والاجتماعية.

الأسد: لون الصبغة الفاتح

لا تبالين ببعض الأمور المهمة. كما أنّك تتسمين أحياناً بطبع عدائي. فأنت سريعة الغضب ولا يمكنك التحكم بانفعالاتك. وفي المقابل تظهرين حماسك لمساعدة الآخرين والتعاون معهم. فأنت أيضاً مبادرة ومندفعة.

الأسد: لون الصبغة الداكن

تحبين خوض المغامرات والتجارب الصعبة. كما أن الأمور غير المألوفة تشكل جزءًا لا يتجزأ من حياتك. حتى عندما يتعلق الأمر بمظهرك الشخصي تختارين عادة ما لا يتفق مع الذوق العام. فأنت تحبين الاختلاف وتسعين إليه.

العذراء: لون الصبغة الفاتح

يمكنك تحقيق النجاح في كل مجال تختارينه. فأنت تميلين إلى المثالية وإلى القيام بكل الأعمال بدقة مع الاهتمام بكل التفاصيل. لكنّك لا تظهرين أبداً الرضى على ما تقومين به وهذا ما يجعلك تشعرين بالتعب والإرهاق وقد يصل بك الأمر حدّ الاكتئاب.

العذراء: لون الصبغة الداكن

لا تحبين المواجهة وتحاولين الاختباء عندما تواجهين موقفاً صعباً. كما أنّك تفضلين الإلقاء بالمسؤولية على عاتق الآخرين. لذا من الطبيعي ألا يمنحك هؤلاء ثقتهم في حال وقوع المشكلات الصعبة.

الميزان: لون الصبغة الفاتح

تمتلكين القدرة على إشاعة أجواء المرح في محيطك. لذا يلجأ إليك الأشخاص المقربون منك عندما يواجهون بعض المشكلات. إلا أنّك تحبين في المقابل تملّك مشاعر هؤلاء الأشخاص، أيّ أنّك تفضلين ألا يظهروا تعاطفهم مع أي شخص آخر.

الميزان: لون الصبغة الداكن

عندما تواجهين بعض المشكلات تلجئين إلى لغة العقل وتتجنبين الحكم على المواقف والأشخاص انطلاقاً من عواطفك. كما أنّك لا تترددين في الاعتذار في حال ارتكبت خطأ بحق شخص ما. فهذا يجعلك تشعرين بالفخر بل يدفع الآخرين إلى احترامك وتقديرك.

العقرب: لون الصبغة الفاتح

لا يمكنك إظهار عواطفك حتى في المواقف التي تحتاج إلى ذلك. لذا يعتقد الكثيرون أنّك مجردة من المشاعر ويوجهون إليك الانتقادات. أما حقيقة الأمر فهي أنّك تتسمين بالخجل ولا تمتلكين مهارة التفاعل مع ما يجري في محيطك بشكل صحيح.

العقرب: لون الصبغة الداكن

لا تعرفين بالاستسلام أو الإحباط فأنت دائمة الاندفاع. كما أنّك تمتلكين القدرة على تجاهل المشكلات التي تواجهينها. وهو ما يثير استغراب الكثيرين. وهكذا يمكنك الخروج برفقة صديقاتك وكأن شيئاً لم يحصل بعد أن تعاني من مشكلة صعبة في عملك.

القوس: لون الصبغة الفاتح

تتمتعين بالذكاء الحاد وتميزين بسرعة خارقة بين ما هو أساسي وما هو ثانوي في حياتك. وهذا ما يجعلك تجدين الحلول الواضحة لكل مشكلاتك. لذا لا تحتاجين إلى أن يتم التحدث إليك أكثر من مرة عن المشكلة الواحدة. وهذا ما يشعر الآخرين بالارتياح أثناء التعامل والعمل معك.

القوس: لون الصبغة الداكن

تعبرين عن أفكارك بصراحة تامة وبعفوية من دون مراعاة مشاعر الآخرين. فأنت لا تحبين الأقنعة وتفضلين أن تظهري الأمور كما هي وإن أدى هذا إلى اندلاع الخلافات والمشكلات. فالدبلوماسية ليست من صفاتك. وهذا ما يدفع الكثيرين إلى الابتعاد عنك.

الجدي: لون الصبغة الفاتح

تعتقدين أنّه على الأشخاص أن يكونوا نسخة طبق الأصل عنك. وهذا ما يجعلك تحاسبينهم على كل خطأ يرتكبونه. فأنت تعتقدين أنّ عليك تصويب كل الأمور وإيجاد الحلول لكل المشكلات، من الظلم إلى الفقر فالجوع… كما أنّك تعيشين حالة من التمرّد والرفض الدائمين. وهذا ما يجعلك تشعرين بالتوتر غالباً.

الجدي: لون الصبغة الداكن

تفضلين مواجهة المواقف الصعبة بالسخرية منها. فأنت ترين في ذلك أفضل طريقة لتحمل الواقع والانسجام معه. إلا أنّ هذا يخفي مشاعرك التي تظهر على حقيقتها عندما تجلسين بمفردك.

الدلو: لون الصبغة الفاتح

أنت شديدة التفاؤل وتحبين التقرب من الأشخاص الذين تلتقينهم. ولا تترددين في تقديم الدعم لهم من دون أن تنتظري الحصول على أي شيء في المقابل. ورغم ذلك لا تخفين رغبتك في أن يبدي هؤلاء إعجابهم بك لأنّ ثقتك بنفسك ترتبط غالباً بنظرة الآخرين.

الدلو: لون الصبعة الداكن

تبتعدين قد الإمكان عن الأجواء الروتينية المملة. لذا لا تحبين خوض مجالات عمل تتطلب الجلوس لساعات طويلة أو الالتزام بدوام محدد. فأنت تحبين التغيير. لكن هذا يجعلك تعيشين حياة غير مستقرة. أما أبرز سلبياتك فهي أنّك تؤجلين دائماً أعمالك إلى الغد.

الحوت: لون الصبغة الفاتح

لا تحبين أن تتعارض وجهة نظرك مع وجهات نظر الأشخاص الآخرين. فأنت لا تستطيعين محاورة هؤلاء أو تقبل آرائهم المختلفة. وهذا ما لا يساعدك على تكوين الكثير من الصداقات. لذا تمضين معظم الوقت بمفردك.

الحوت: لون الصبغة الداكن

تحكمين دائماً على الآخرين انطلاقاً من موقف واحد. كما أنّك تتسمين بالعناد. فليس من السهل إقناعك بالعدول عن آرائك. لكنّك تتمتعين في المقابل بالطيبة وبالقدرة على التعاطف مع الآخرين. فأنت سريعة التأثر بما بحدث في محيطك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.