طريقة تحضير اكلات سهله وسريعه لفطور رمضان

مع اقتراب حلول الشهر الفضيل، تبحثين دائماً عن الطريقة المثالية حتى تتمكني من تحضير افضل واشهى الافطارات في وقت قصير وتتمكني من تقسيم وقت بطريقة مفيدة.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على اكلات سهله وسريعه لفطور رمضان.

1- إذا كنت تخططين لتحضير انواع من الحلويات فيفضل ان تبدأي بها لانها بالطبع تحتاج الى ان تبرد او ان توضع في الثلاجة. ويمكنك ان تبدأي بتحضير الكيك البارد عبر تحضير الكريما ثم في كوب قومي باذابة القليل من القهوة في الماء، واحضري قطع صغيرة من الكيك وغمسيها في القهوة وضعيها في كوب وفوقها الكريما ولاقليل من الفستق الحلبي.ورشة من الكاكاو. ويمكنك ايضاً صنع البسكويت بالشوكولاته اللذيذ.

2- الطبق الرئيسي من الضروري تحضيره مسبقاً لانه يحتاج الى بعض الوقت وننصحك باختيار هذا الطبق بحسب ذوق ضيوفك، فاذا كانوا من محبي اللحوم فيمكنك ان تختاري وصفة ستيك دجاج مقلي ويمكن ان تصنعي منها عدد الشرائح بحسب عدد المدعوين. ويمكنك تحضير شرائح بطاطس ودجز مقرمشة ويمكنك استبدال ستيك الدجاج بستيك من اللحم. أما إذا كان ضيوفك نباتيين فيمكنك ان تلجأي الى يخنة الفاصولياء الحمراء او المعكرونة مع الهليون والكراث.

3- احرصي على تحضير الشوربة في النهاية وهي التي تقدم اولاً، ويمكنك ان تحضري شوربة خضار سهلة وسريعة او شوربة الشوفان ويمكنك تقديمها فوراً عندما تجهز لضيوفك

إذاً، بعد ان تعرفت على اكلات سهله وسريعه لفطور رمضان، فهل ستجربينها؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.