أي ابراج تحمل الأحقاد ولا تسامح ؟

بعض الأبراج لا تسامح بسهولة فهذه الفئة لا يمكنها ان تنسى قيام احدهم بأذيتهم أو إستغلالهم أو حتى القيام بشيء ما أثار غضبهم. لكن مشكلة هؤلاء تكمن في واقع أن تمسكهم بالغضب والحقد يمنحهم ذلك الشعور بأنهم الضحية وبالتالي انهم يملكون كامل الحق بالتصرف بالطريقة التي يتصرفون بها.

الغضب هو ردة فعل طبيعية حين نتعرض للأذى لكن التمسك بهذا الغضب وتحويله الى كره وحقد غير طبيعي على الإطلاق. فمن هي الابراج التي لا تسامح وتحمل الاحقاد لوقت طويل جداً؟

 الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل من الأبراج الحادة الطباع والتي لا تملك صبراً طويلاً وتريد أن تكون الأفضل في كل شيء.  المرأة الحمل تكره حين يقوم احدهم بإهانتها أو بمعاملتها بطريقة لا تليق بها لانها تعلم بأنها تستحق الأفضل. ردة فعلها الاولى هي الغضب لكنها لاحقاً ستحمل الاحقاد مدى الحياة. المرأة الحمل لا تسامح على الإطلاق وحتى لو مرت سنوات طويلة جداً على الحادثة، الغضب والكره والحقد سيبقيان على حالهما.

ابراج

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

المرأة الثور عنيدة جداً ولا تساوم على الإطلاق. هي إمرأة قوية وعدائية وحين يقوم اي شخص بإهانتها أو بخيانتها فهي ستشعر بالغضب الشديد لسنوات طويلة. في الواقع المعضلة مع الثور هي ان الوضع قد لا يكون كما تظن لكن لا سبيل لإقناعها عكس ذلك. وعليه ستحمل للاخر كره العالم بأسره ولن تتحدث معه طوال حياتها.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان من الابراج المخلصة جداً للاصدقاء ولمن تحب. وحين يقدم احدهم الى التصرف بطريقة مؤذية فان الحقد جاهز. المرأة السرطان مزاجية ومتشائمة لذلك حين تشعر بانها تعرضت للخيانة فالشخص الذي ارتكب تلك الفعلة يصبح بالنسبة اليها ميتاً. بالنسبة اليها الامر مؤلم جداً ولا تريد تذكر أو رؤية من تصرف بطريقة سيئة بحقها. المشكلة هنا هي ان السرطان يحمل الاحقاد تجاه اي شخص يظن بانه جرح مشاعره، وكما هو معروف جرح مشاعر السرطان سهل جداً لانه يعتبر بأن كل شيء موجه ضده. باختصار السرطان لا يحمل الاحقاد فحسب ، بل الكره والاحتقار والغضب .

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

بطبيعة الحال العقرب سيكون ضمن اللائحة فهو من الأبراج التي تجد في حمل الاحقاد متعة تمكنه من الانتقام من الاخرين. العقرب يكره الكذب وهو عدائي جداً ولا يثق بالاخرين بسهولة. بمجرد تعرضه للخداع او الكذب فهو يفقد ثقته بالاخرين الى الابد. البرج هذا لا يتعامل مع الخيانة والكذب بخفة، فهو يكره ويحمل الاحقاد ويخطط للإنتقام بأبشع الطرق ممن الحقوا به الاذى أو ممن قاموا بخيانته.

ابراج

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

أكثر ما يكرهه الدلو هو الوعود الفارغة.. اي شخص يجعل الدلو يتأمل بأمر ما ثم يحطم آماله من خلال الكذب والوعود الفارغة سيجد الحقد الازلي بإنتظاره. الكذب من الامور التي لا يمكن للدلو تقبلها. الدلو يشعر  بالألم ويعاني كثيراً من خيانة وغدر المقربين لكنه لا يعبر عن ذلك بل يبعد نفسه كلياً عمن قاموا بأذيته وحتى لو حاولوا الاعتذار منه ملايين المرات فهو سيتعامل معهم ببرودة شديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.