البرج الذي عليك تجاهله كلياً وعدم الإرتباط به

بعض الأشخاص لا يجب أن يرتبطا تحت أي ظرف من الظروف. الامر لا يرتبط بعاطفة أو كيمياء أو سحر أو حتى انجذاب مفقود، على العكس فقد تكون جميعها موجودة لكن المشكلة تكمن في أن تواجدهما معاً لا يؤدي الى التعاسة و المشاجرات بل الى ما هو أسوأ بأشواط.. بعض الأشخاص تخرج أسوأ الخصال في الآخرين والنتيجة مدمرة لكل الاطراف المعنية.

لذلك لتجنب الالم ، الابراج تكشف لك البرج الذي عليك تجاهله كلياً وعدم الإرتباط به.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

إن كان برج الحوت يحاول التقرب منك وكسب قلبك عليك عدم فتح المجال له. أنت عملية جداً للحوت.. كما أنه منفصلة أحياناً عاطفياً ولا يمكنك التعامل مع برج حساس كالحوت. نجاح العلاقة بين هذين البرجين يتطلب الكثير من الصبر والجهود.. وانت إمرأة غير صبورة على الإطلاق كما انك تفضلين القيام بعشرات آلاف الامور الاخرى عوض إضاعة كل هذا الوقت والطاقة في العلاقات.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

في حال كان الجوزاء يحاول كسب ودك تجاهليه كلياً. البرج هذا صاخب وفوضي احياناً ولا يمكنك  التعامل معه. انت إمرأة تبحث عن الثبات والإستقرار في العلاقات. امران لا يعرف لهما الجوزاء معنى. الجوزاء سيكون دائماً اكبر من قدرتك على التعامل معه.

الجوزاء 21 مايو / أيار  21 يونيو/ حزيران

عليك عدم الإستسلام لإغراء العذراء فأنتما لا يمكنكما إقامة أي نوع من العلاقات مع بعضكما البعض سواء كانت الصداقة او الحب.  العذراء من الابراج المتحفظة التي لا تشارك مشاعرها وأفكارها و بالنسبة اليك هذا يعني الملل  لانك تعيشين حياتك وفق مبدأ التعبير عن الافكار والمشاعر.

السرطان 22 يوينو/ حزيران  22 يوليو/ تموز

الجدي لا يناسبك على الإطلاق أيتها المرأة السرطان. الابراج تنصحك بالتجاهل ثم التجاهل ثم التجاهل. الجدي بارد المشاعر احياناً ويحتاج الى الكثير من الوقت كي يتمكن من خلق الروابط مع من يحب، بينما انت من النوع العاطفي الحساس الذي يغدق الحب على كل شخص في حياته. تحتاجين الى المشاعر الحسية القوية، بينما الجدي لا يمكنه تقبل أو التفاعل مع هكذا مشاعر.

 برج الأسد 23 يوليوتموز – 22 أغسطس/ آب

في حال كان الميزان يحاول كسب قلبك الأفضل لو تقومي بإبلاغه فوراً بان الامر لن ينجح. أنت امرأة تعشق الاضواء كما انك قائدة بالفطر لا تحبين تلقي الاوامر من أحد. الميزان هو النقيض كلياً فكل ما ينشده هو التوازن. تحتاجين الى شخص يملك المشاعر والشرارة التي تجعلك تنبضين بالحياة.

ابراج

العذراء 23 أغسطس/ آب  22 سبتمبر/أيلول

الصورة هي كالتالي.. انت تعشقين وتنشدين الاستقرار والبقاء في مكان واحد والقوس لا يريد سوى القفز من مكان لاخر. في الواقع إرتباطكما محكوم بالفشل قبل أن يبدأ لان احدكما، وهو انت، سيمضي كل وقته يعمل، بينما الاخر، وهو القوس، سيمضي كل وقته هو يمرح أو يخطط لمغامراته التالية.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول  22 أكتوبر/ تشرين الأول

السرطان والميزان لا يمكنهما الارتباط.. انت تبحثين عن الجرعة المثالية من كل شيء بينما السرطان يغدق في كل شيء. بالنسبة اليك كمية العاطفة والمشاعر التي يريد السرطان منحك اياها تجعلك تشعرين بعدم الراحة. الامر سيكون دائماً بانك تتلقين اكثر مما تمنحين ما سيجعلك تشعرين بالذنب.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول  21 نوفمبر/ تشرين الثاني

عليك تجاهل الأسد رغم انك على الارجح تشعرين بانه المناسب لك. صحيح انه هناك الكثير من الأمور المشتركة بينكما، لكن الامور التي تختلفان حولها اكثر بكثير من تلك التي تتفقان عليها. كلاكما واثق من نفسه وساحر ويحب الاهتمام ما يعني منافسة غير صحية على الاطلاق لان كل واحد منكما سيحاول وبشكل دائم التفوق على الاخر.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 21 ديسمبر/‪كانون الاول

في حال كان الرجل الثور يحاول كسب ودك فعليك بتجاهله كلياً. الثور لن يتقبل وبالتأكيد لن يدعم نمط حياتك.. فهو من الرجال العاشقة للمثالية ويريد ان يخطط لمستقبل امن ثابت ومستقر. في المقابل انت تعيشين حياتك وفق مبدأ كل يوم بيومه. سيحاول أن يفرض عليك نمط الحياة الذي يحبه ثم ستشعرين بالانهاك والتعب منه ومن إنتقاداته الدائمة ومن محاولاته لتغييرك.

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول  19 يناير/ كانون الثاني

الحمل لا يناسبك على الإطلاق فانتما عملياً لا يمكنكما الاتفاق على شيء. سيكون هناك دائماً سوء فهم لان التواصل دائما حده الادنى لان كل واحد منكما كتوم جداً. كلاكما يريد إنجاز الامور وفق الطريقة التي يعتبرها مثالية وبالطبع لن يتنازل أي منكما للاخر.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني  18 فبراير / شباط

المرأة الدلو عليها تجاهل العقرب وقطع الطريق أمامه كلياً. رغم ان الصورة تبدو وردية حالياً لكن السماح لهذا البرج بدخول حياتك سيجعلك تعانين الامرين بالتأكيد. انت إمرأة متمردة واضحة تماماً ومستقلة.. صفات دائماً يفسرها العقرب بشكل سلبي. العقرب لا يسامح بسهولة ويضع أهمية كبيرة على «صورته» وسمعته أمام الاخرين بينما انت لا تكترثين على الاطلاق لما يظنه اي شخص. كما انك طيبة القلب والعقرب لا يملك هكذا طيبة.. لذلك قومي بإبعاده عن حياتك كلياً.

صفات الابراج

 الحوت 19 فبراير/شباط  20 مارس/آذار

المرأة الحوت عليها تجاهل برج الدلو كلياً وعدم الارتباط به مهما حاول. لن تتمكني من اللحاق بمشاعر الدلو المتبدلة بشكل دائم. انت امرأة حساسة وشاعرية وتريد من الشريك ان يهتم بها ويقدر مشاعرها وأن يعرف على الاقل ما الذي تشعر به.. اما الدلو فهو تائه في عقله وعالمه الخاص ولن يتمكن يوماً من فهم شخصيتك لانه ما يزال يحاول فهم شخصيته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.