من هي الابراج الساحرة التي تكسب القلوب بسهولة تامة؟

بعض الأشخاص يمكنهم كسب كل القلوب، وذلك لانهم يملكون شخصيات سهلة المعشرة بعيدة كل البعد عن السلبية كما أنهم يملكون ما يميزهم عن غيرهم. الامر قد يرتبط بالكاريزما الخاصة بهم أو بواقع انهم شخصيات إيجابية ومتفائلة أو مرحة أو صبورة ومخلصة لا فرق، فالواقع الثابت هو أنهم يسحرون الجميع.

فمن هي الابراج الساحرة التي تكسب قلوب الجميع حتى من دون أن تبذل أي جهد؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس من الابراج المتفائلة والمحبة للحياة والتي تعشق الحياة بحلوها ومرها. البرج هذا دائماً يملك نظرة إيجابية للحياة بغض النظر عن الصعوبات التي قد يمر بها، ودائماً يملك العقلية التي تمكنه من إيجاد الحلول والخروج من المأزق الذي هو أو غيره لانه وبكل بساطة ينظر الى الامور من زاوية جديدة. المقاربة هذه تجعله من الشخصيات التي يود الجميع التواجد معها وذلك لان الكل يريد ان يختبر تلك الإيجابية التي تجعل الحياة بغض النظر عن متاعبها تبدو أفضل. يضاف الى ذلك واقع ان القوس مرح ولا يعقد الامور اكثر مما يجب وبالتالي كل شيء معه يسير بسلاسة.
الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان هو نظام دعم الجميع..البرج هذا يشجع الجميع على القيام بما عليهم القيام به. وأي شخص كان يريد التواجد مع هذه النوعية من الاشخاص التي لا هم لها سوى توفير الدعم والتشجيع. التواجد مع الميزان منعش وهو تغيير إيجابي يجعل الشخص يشعر بالحيوية والنشاط والإستعداد للقيام باي شيء كان.
يضاف الى ذلك واقع ان الميزان من الابراج التي تتفادى النزاعات ولا تحب المشاجرات كما انه يملك الكثير من العاطفة والتعاطف مع الاخرين. ولا يوجد اكثر سحراً من شخص يمكنه رؤية وجهات نظر الاخرين واحترامها ووضع بالحسبان

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو يحب الجميع والجميع يحبه. البرج هذا من النوع الذي يتقبل الاخر على ما هو عليه كما انه لا يطلق الاحكام على الاخرين ولا يصنفهم ضمن خانات. صادق جداً ومباشر وصريح وبالتالي وبغض النظر عن «غرابته» كشخص فإن التواجد معه مريح جداً.

في الواقع غرابة الدلو مع طيبة قلبه وتفكيره العميق وثقافته تجعله من الابراج الساحرة للغاية والتي تجذب الجميع اليها. البرج هذا دائماً يثير إهتمام الاخرين والكل يريد أن يكتشف المزيد عن هذه الشخصية الساحرة.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء مستمع جيد وبالتالي فهو يجعل الاخرين يشعرون بان لهم قيمتهم وبأن ما يقولونه هام وبانه يكترث فعلاً لهم ولما يحدث معهم ولما يمرون به.
الامر لا يتوقف هنا فالجوزاء لا يستمع فقط بل هو يتصرف، اي ان لجأ اليه شخص ما يعاني من مشكلة ما فالجوزاء سيستمع حتى النهاية ثم يقوم بكل ما بوسعه من اجل مساعدته.

يضاف الى ذلك واقع ان الجوزاء محدث بارع ودائماً ما يقوم بالتواصل البصري ويتفاعل مع الاخر كما انه يقدم المديح الصادق. وهذه الامور تجعله من الشخصيات الساحرة جداً.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت واحد من الشخصيات الاكثر سحراً كما انه سهل المعشر بشكل يفوق الوصف. ودود ومحب ولطيف ويكترث كثيراً للاصدقاء وللعائلة.  الحوت وبغض النظر عن التصرفات التي تبدر عن الاخرين دائماً مستعد لمنح الفرص الثانية والثالثة والرابعة. يضاف الى ذلك واقع انه برج حساس جداً ويتعاطف مع الاخرين وبالتالي هو يملك مهارات تواصل مثالية.. كما انه مستعد لوضع كل الاخرين قبل نفسه حين يحتاجون اليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.