أيام الحظ للأبراج في 2020

بغض النظر عما يحمله العام الجديد سيكون هناك بعض الأيام التي سيكون فيها الحظ حليف ابراج 2020 وذلك لان حركة الكواكب ستكون في ذلك اليوم داعمة لكل ما يقوم به وبالتالي يجب إستغلال تلك الفترات.

لنتعرف على أيام الحظ الخاصة بكل برج من ابراج 2020

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

يوم الحظ لبرج الحمل في العام ٢٠٢٠ هو ١ أكتوبر/تشرين الأول . ففي الأول من الشهر هذا سيكون المريخ بوضعية مثالية مع فينوس في الأسد وسيحفز البيت الخامس للحمل والذي هو بيت الحمل والصداقة والترفية. الطاقة الخاصة بين المريخ وفينوس وبسبب تواجدها في الأسد يمكن وصفها بالكهربائية وبالتالي اليوم برمته سيحفل بالطاقة الإيجابية والحيوية.

الحظ سيكون حليف الحمل بشكل عام ولكن سيكون أكثر وفرة على الصعيد العاطفي وبالتالي الأعزب سيكون امام فرص للعثور على الحب في هذا اليوم والمرتبط سيختبر يوماً رائعاً رومانسياً.

القمر الجديد سيكون بزواية ٩٠ في برج الحمل وهذا ما سيجعل التركيز ينصب على جميع أنواع البدايات الجديدة والتي يمكنها أن تكون مهنية أو عاطفية أو مالية. إستفد من الأول من أكتوبر/ تشرين الأول أيها الحمل لأنه لن يتكرر.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

يوم الحظ لبرج الثور في العام ٢٠٢٠ هو الثامن من مارس/ آذار. سواء كان البرج هذا يبحث عن الحظ الجيد في الحب أو الحياة المهنية فإن اليوم هذا سيوفره له. في ذلك اليوم فينوس وأورانوس سيتواجدان في برج الثور وبالتالي قد يقوم البرج هذا برحلة مفاجئة في ذلك اليوم.

وبما أن فينوس يحكم الشؤون المالية والمهنية فإن نسبة حصول الثور في ذلك اليوم على ترقية وزيادة على الراتب مرتفعة جداً. وبما أن أورانوس هو كوكب الأمور غير المتوقعة فإن الثور في ذلك اليوم سيكون غير متوقعاً ولكن بطريقة إيجابية.

اليوم هذا أيضاً مثالي للإنطلاق في مشاريع جديدة سواء كانت تتعلق بالمال أو الحياة المهنية. الثور الذي يكره المفاجآت والأحداث غير المتوقعة عليه تقبلها خلال هذا اليوم وذلك لأنه إن لم يستغل الطاقة الإيجابية فهو سيفوت على نفسه الكثير الكثير من الأحداث الإيجابية.

وما على الذين ينتمون الى برج الثور معرفته هو أن أورانوس سيبقى في برجهم لسبع سنوات وبالتالي التأقلم مع المتغيرات لم يعد خياراً.. وذلك لان الأعوام السبع القادمة ستكون على شاكلة العام ٢٠٢٠.. الكثير من المفاجآت والأحداث غير المتوقعة.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

يوم الحظ لبرج الجوزاء في العام ٢٠٢٠ هو السابع من أغسطس/آب. اليوم هذا مثالي على الصعيدين المالي والمهني وذلك لان البيت الثاني والذي هو بيت المال والأمور المادية سيتم تحفيزه. في الواقع تأثير هذا التحفيز غير محصور بيوم واحد بل سيستمر طوال الشهر ولكن اليوم هذا يحمل الحظ الوفير.

في حال كان هناك مشاريع مؤجلة، فيجب البدء بها خلال هذا اليوم وذلك لان الجوزاء الذكي عادة سيكون أكثر حنكة في هذا اليوم ما يعني أن الأمور يمكنها أن تسير بسلاسة كبيرة.

على الجوزاء أيضاً أن يفرض نفسه وأن يظهر دوره القيادي وذلك لانه سيملك القدرة على التعبير عن نفسه بشكل مثالي وبالتالي الامور كلها ستسير لصالحه. النتائج الإيجابية ترتبط بإنفتاح البرج هذا على كل الإحتمالات في ذلك اليوم.. والأبراج تعد الجوزاء بنتائج خيالية في السابع من أغسطس/ آب.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

يوم الحظ لبرج السرطان في العام ٢٠٢٠ هو ١٤ ديسمبر/ كانون الأول . صحيح أن على السرطان الإنتظار لنهاية العام ليختبر الحظ الوفير ولكنه يستحق الإنتظار. فينوس في العقرب سينتقل عبر البيت الخامس والذي هو بيت الحب والصداقة والترفية وخلال خروجه سيكون مع جوبيتر وساتورن في البيت السابع وفي هو بيت الإلتزام والشراكات. العلاقات يمكنها أن تصبح جدية خلال هذه الفترة في حال لم تكن كذلك، اما العلاقة الجدية فستختبر فترة من الحب والرومانسية والشغف.  بالإضافة الى حركة الكواكب هذه القمر الجديد سيحفز البيت السادس في اليوم نفسه والذي هو بيت الصحة والعمل. هناك نسبة كبيرة لأن يتلقى السرطان عرض عمل مثالي خلال ذلك اليوم، وعلى الصعيد الصحي سيتخذ البرج هذا قرارات حاسمة ستؤثر على صحته بشكل إيجابي على المدى البعيد.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

يوم الحظ لبرج الأسد في العام ٢٠٢٠ هو السادس من سبتمبر/أيلو. في حال كان الأسد يبحث عن الحب فهو سيجده في ذلك اليوم وذلك لانه يوفر له فرصاً عديدة كما أن جاذبية البرج هذا ستكون في ذروتها ما يعني قدرته على جذب الآخرين بسهولة تامة.

الأسد سيشعر بثقة عالية بالنفس خلال ذلك اليوم وبالتالي يمكن القول بأنه بالإضافة الى الجاذبية سيجد سهولة تامة في إظهار جمال شخصيته بعيداً عن الغرور وبالتالي الإنطباع الأولى التي سيتركها ستكون خرافية. ولكن الإنطباعات الأولى هذه لن تكون عابرة بل ستترك أثرها الكبير الذي سيستمر لوقت طويل وبالتالي تؤسس لعلاقة يمكنها الإستمرار.

والخبر الأجمل هو أن الأسد سيتمكن في ذلك اليوم من تكوين روابط يمكنها أن تستمر مدى الحياة. لا تدع ذلك اليوم يمر من دون إستغلاله أيها الأسد، فسعادتك تعتمد عليه.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

يوم الحظ لبرج العذراء في العام ٢٠٢٠ هو  ٢٥ أغسطس/ آب. في حال كان الحياة المهنية تحتاج الى دفعة للإمام  فإن ذلك اليوم سيوفرها للعذراء. عطارد في العذراء سيكون بوضعية إيجابية مع أورانوس المتواجد في الثور.. وبالتالي الطاقة التي سيتم نشرها تدعم القيام بمشاريع جديدة، كما أنها فترة مثالية لطلب المال، أي انه في حال كان العذراء يريد زيادة على الراتب فيجب طلبها في ذلك اليوم.

وبما أن أورانوس هو كوكب المفاجآت فهناك إمكانية لان يحصل العذراء على ترقية وعلى زيادة على الراتب في ذلك اليوم سواء طلب ذلك أم لم يطلبه. ولكن وكي لا يفوت البرج هذا الفرصة على نفسه الأفضل أن يبادر ويطلب حتى ولو كان يظن بأنه سيتم رفض طلبه.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

يوم الحظ لبرج الميزان في العام ٢٠٢٠ هو السابع من فبراير/ شباط. يمكن القول بأن عيد الحب سيحل بشكل مبكر على الذين ينتمون الى برج الميزان والذي سيكون تحت تأثير فينوس. اليوم هذا يوفر الحظ الوفير على صعيد الحب وشعبية الميزان وعلى الصعيد المالي.

فينوس هو الكوكب الذي يحكم الميزان وبالتالي في حال كان البرج هذا في علاقة فهو سيختبر فترة غير مسبوقة من الرومانسية والراحة. وفي حال كان أعزباً فإن فرص العثور على الحب مرتفعة جداً. جاذبية الميزان ستكون في ذروتها كما أن مهاراته في التواصل ستكون مثالية ما يعني أنه لن يعاني على الإطلاق في جذب الاخرين.

مهارات التواصل والتفاوض هذه يجب إستغلالها في مكان العمل من أجل إستعادة التناغم والحصول على داعمين وطلب زيادة على الراتب. اليوم هذا يجب عدم تركه يمر من دون ترك الإنطباعات المؤثرة والمطلوبة في مكان العمل وذلك لانه لن يتكرر قبل فترة طويلة جداً.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

يوم الحظ للذين ينتمون الى برج العقرب هو الثالث من أكتوبر/تشرين الأول. اليوم هذا يحمل الحظ الوفر على الصعيد المالي والعاطفي والمهني، خصوصاً للفئة التي تفكر جدياً باحداث تغييرات كبيرة في حياتها المهنية أو التي تسعى للإنتقال الى وظيفة جديدة.

في ذلك اليوم سيختبر العقرب رغبة عارمة بطلب ما يريده .. وسيحصل عليه وذلك لان الطاقة الإيجابية التي تحرك العقرب في هذا اليوم ستمكنه من التواصل بشكل مقنع مع الاخرين وبالتالي ما سيحصل عليه سيؤثر على حياته على المدى البعيد.

في هذا اليوم سيكون العقرب سهل المعشر وداعم للاخرين وودود وبالتالي نسبة حصوله على ما يريده مرتفعة جداً.

في المقابل «القنوات» بين العقل والقلب ستكون مفتوحة وبالتالي سيتمكن من التعبير عن نفسه براحة تامة ما سيجذب الفرض والاخرين اليه.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

يوم الحظ لبرج القوس في العام ٢٠٢٠ هو الخامس عشر من ديسمبر/ كانون الأول. يمكن إعتبار هذا اليوم بداية دورة جديدة في الحب والعلاقات. الرغبة العارمة التي عادة يشعر بها القوس للمغامرة والإستكشاف سيتم تحويلها لتتركز حول شؤون القلب وبالتالي سيختبر فيه مشاعر حب الذات وحب الآخرين له والكثير من الطاقة. في حال كان البرج هذا في علاقة فإن فينوس سيحثه على تقوية الروابط مع الشريك وفي حال كان في علاقة حب غير جدية فستم تحويلها لان تكون جدية في ذلك اليوم. اما الأعزب فسيجد الحب وذلك لان جاذبيته في ذروتها.

في المقابل شخصية القوس الجذابة جداً في ذلك اليوم ستجعله يلتقي بأشخاص جدد سيؤثرون وبشكل إيجابي على حياته المهنية.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

في الواقع الجدي وخلافاً لجميع الأبراج يمكنه التطلع ليومين من الحظ الوفير، الأول سيكون في ٢٠ فبراير/ شباط والثاني في ٢٨ مارس/ آذار. جوبيتر كوكب الحظ سينتقل في برج الجدي طوال العام وبالتالي هناك الكثير من الأيام التي ستحمل الحظ الوفير ولكن العشرين والثامن والعشرين مميزين جداً.

في العشرين من فيراير/ شباط سيتواجد كل من ساتورن وجوبيتر وبلوتو والمريخ والقمر في برج الجدي. وبالتالي اليوم هذا سيحمل بمشاعر الإستقرار والرضا التام والكلي عن الذات. جوبيتر هو كوكب الحظ الوفير والتوسع وعند لقاء البرج هذا مع الكواكب الاخرى فإنه لا حدود للفرص التي يمكنها أن تظهر في ذلك اليوم. إستغل اليوم هذا أحسن إستغلال أيها الجدي لأنه بالتأكيد لن يتكرر قبل فترة طويلة.

في المقابل الثامن والعشرين من مارس/ آذار سيشهد على وضعية إيجابية لفينوس وجوبيتر وبالتالي طاقة الحب ستكون في كل مكان. إن كان البرج هذا يخطط للزواج فهذا اليوم مثالي لذلك سواء كان لناحية عرض الزواج على الشريك أو تحديده كموعد لحفل الزفاف.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

يوم الحظ لبرج الدلو في العام ٢٠٢٠ هو ٣١ مارس/ آذار. في هذا اليوم سيلتقي المريخ كوكب المحفزات والأفعال بساتورن والذي هو كوكب المهام ما يعني أنه اليوم المثالي من أجل إمضاء عقد عمل جديد أو العمل على مشروع جديد أو البدء بمشروع جديد خاص. اليوم هذا يتمحور حول المشاريع والحياة المهنية وبالتالي يجب إستغلال الحظ الوفير.

ورغم أن ساتورن عادة يملك سمعة سيئة ولكن الدلو هو الحاكم القديم للكوكب هذا وبالتالي وجود الكوكب هذا في برج الدلو سيترك طاقة إيجابية وسيكون مصدراً لقوة كبيرة ستجعل البرج هذا يقوم بخطوات ستؤثر على حياته بشكل إيجابي على المديين القصير والبعيد.

أورانوس والذي هو كوكب التغييرات سيقوم بحث الدلو على القيام بالتعديلات الضرورية.

 الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

يوم الحظ في العام ٢٠٢٠ للبرج الحوت هو الخامس من ديسمبر/ كانون الأول . اليوم هذا سيحفل بالحب والإبداع والخيال الخصب.

فكلما زادت قدرة الحوت على التخيل وإختبار أحلام اليقظة كلما زدات قدرته على الحب وعلى الإرتباط بالاخرين. العلاقات القائمة ستشهد فترة غير مسبوقة من الشغف والرومانسية والتواصل سيكون على أعمق المستويات. الأعزب سيجد الحب بالتأكيد وسيكون من النوع الذي لطالما حلم به الحوت.

سيختبر الحوت الطاقة في ذلك اليوم بتأثير من الكوكب الذي يحكمه نبيتون، وسيجد الراحة في المجهول وبالتالي سيكون هناك الإقدام على قرارات وخطوات عادة يخاف الحوت من الإقدام عليها. سيكون هناك أيضاً رغبة بمساعدة الاخرين ونشر الحب والمقاربة هذه ستدخل الكثير من الحب الى حياة الحوت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.