اختبار يكشف قراراً يجلب الحظ السعيد في العام 2020

يمكن خوض اختبار بسيط ان يساعد على كشف بعض الجوانب غير المعروفة من الشخصية. كما انه قد يدل على بعض الخطوات التي يمكن القيام بها من اجل تحسين طريقة الحياة وتحقيق النجاح وبناء الخطط التي تساعد على بلوغ السعادة. وهذا ما يمكن التوصل اليه مثلاً من خلال هذا الاختبار. وهو يعتمد على النظر الى الرسم وتحديد الشكل الذي تتم رؤيته فيه منذ اللحظة الاولى ويساعد على معرفة الخطوات والقرارات التي يمكن ان تكون جالبة للحظ السعيد في العام 2020.

كيفية خوض اختبار الحظ الجيد من خلال الرسم

من اجل خوض اختبار الرسم الذي يحدد اي قرار يمكن اخذه لجلب الحظ الجيد في العام المقبل، يجب اولاً النظر الى الرسم بشكل سريع ثم تحديد ما تتم رؤيته اولاً.

1 وجه المرأة

من الممكن عند النظر الى الرسم رؤية وجه المرأة اولاً. وهذا يكشف انه يجب في العام المقبل التخلي عن بعض العادات السيئة في الحياة وعن بعض السلوكيات وطرق التفكير الخاطئة ومنها الامتناع عن مبادلة الآخرين مشاعرهم وآراءهم وافكارهم ومخاوفهم ودواعي قلقهم. فمن المهم من الآن وصاعداً اخذ القرار بالتفاعل والانسجام وبناء علاقات حوار معهم وتقبل وجهات نظرهم. فالانطواء والسعي الى اخذ المبادرات الفريدة يعني في هذه المرحلة التقوقع والتصلب ورفض التعامل مع المحيط. وتدل رؤية وجه المرأة ايضاً على ضرورة التجرؤ على احداث بعض التغييرات التي تم تأجليها في أوقات سابقة من اجل تحقيق النجاح وبدء مرحلة جديدة حافلة بالانجازات. كذلك ينصح ببدء التخطيط لأخذ وجهة جديدة في الحياة بعيدة الى حد ما عن تلك التي تم اعتمادها في سنوات سابقة والتي لم تثبت فعاليتها في الكثير من الاوقات. ومن المهم اتباع الآراء الحكيمة والاستفادة من الخبرات القديمة التي يتمتع بها بعض الاشخاص. والافضل قبول الهدنة مع آخرين بعد خلافات ماضية لم تعد على الحياة الخاصة الا بالضرر وعدم الاستقرار.

2 العازفة

في اختبار المصير هذا قد تتم اولاً رؤية الفتاة العازفة. وهذا يعني ان القرار المهم والجالب للحظ في العام 2020 هو السعي الى تنفيذ مخطط تم تأجيله في سنوات سابقة. وقد يكون هذا المخطط تغيير مكان الاقامة او الحالة الاجتماعية او العمل او طبيعة العلاقة مع بعض الاشخاص. كذلك يجب حسم بعض القضايا العالقة وتحديد الخيارات وخصوصاً في ما يتعلق بالقضايا التي لا تحتمل الحلول الوسطية. ومن المهم ايضاً التوقف عن الاعتماد على الآخرين في القيام بكل الخطوات والانجازات. فقد حان الوقت لأخذ القرار بالتمتع بالاستقلالية على الصعد كافة مع عدم رفض التعاون مع الجميع. ومن ابرز القرارات التي يمكن ان تجلب الحظ ايضاً في العام المقبل، بحسب ما تشير اليه رؤية الفتاة العازفة، عدم التصرف بطريقة انفعالية وعدم الانجرار وراء المشاعر العفوية وتحكيم العقل وخصوصاً في حال وقوع مشكلة او خلاف او شجار او سوء تفاهم. ومنها ايضاً ضرورة الحصول على قسط من الراحة بعد سنوات من العمل الجاد ومن الضغط والتوتر. ففي العام 2020 يصبح السفر والاستجمام واخذ قسط من الراحة امراً ضرورياً جداً من اجل تجديد الطاقة والقدرة على التفكير بطريقة واضحة. وهذا ما يمكن ان يساعد على جعل هذا العام عاماً حافلاً بالايجابية بحسب ما تشير اليه رؤية العازفة في اختبار الرسم هذا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.