من الأسد إلى العذراء.. أبراج تتمتع بموهبة التمثيل

لدى كل منا موهبة مميزة تجعله متفردًا عن غيره، قد تكون الغناء أو الرسم أو التصميم وغيرها من المواهب، وبينما هناك أبراج يتميز أصحابها بموهبة الغناء مثلاً أو الشعر، وهناك أخرى يتميز أصحابها بموهبة التمثيل وقد يصبحون نجومًا ساطعة في المستقبل.

فمن الأسد إلى العذراء نقدم لكِ من خبراء الفلك، أبراجًا تتمتع بموهبة التمثيل:

الأسد

يحب برج الأسد أن يكون مركز الاهتمام، وأن تُسلط عليه الأضواء طوال الوقت، وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع أصحاب هذا البرج بموهبة عالية في التمثيل، خاصة أنهم يتميزون بثقة كبيرة في أنفسهم، ويمكنهم النجاح في التمثيل سواء على الشاشة أو المسرح.

الثور

التمثيل موهبة فطرية لدى برج الثور، ويستخدمها لإسعاد الأخرين، كما أن مهارته الإيجابية في التلاعب بالآخرين من أجل مصلحتهم، تجعله مثاليًا للتمثيل.

الحوت

تنطوي حياة برج الحوت على استقطاب انتباه الآخرين طوال الوقت، وبالنسبة له، يفضل التمثيل على المسرح، حيث يكون هناك تواصل مباشر مع الجمهور الذي يصفق له ويشجعه.

العذراء

طبيعة برج العذراء الباحثة عن الكمال، تجعله عاشقًا للتمثيل، خاصة أنه يرى في تلك الشخصيات الخيالية ملاذًا للهروب من الواقع المخيب للظنون وتغييره كما يريد على طريقته الخاصة.

القوس

يتميز برج القوس بموهبة التمثيل، خاصة أنه يأخذه لعالم من الخيال مليء بالتفاؤل وأمور إيجابية على عكس الواقع، كما أنه يتميز بتقمصه الكامل للشخصية.

السرطان

التمثيل هو أبرز موهبة لبرج السرطان، فهو يعشق تهليل الجمهور وتصفيقه وتشجيعه له، كما أنه يتميز بشجاعته وعدم قلقه من الجماهير وما شابه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.