كلمات حب للزوج.. وفق برجه

سواء كنت تخططين لانك تكوني المبادرة أو ستردين على رسالة ما أرسلها، لكل برج من الأبراج مقاربة خاصة تجعله يتأكد أكثر فأكثر بأنك المرأة المناسبة له.

لذلك قبل أن تكتبي كلمات حب بشكل عشوائي إطلعي على نصائح الأبراج حول نوعية الرسائل النصية التي تناسب برجه.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل واضح ومباشر ويكره اللف والدوران. لذلك يجب أن تكون رسالتك النصية تعبير واضح وصريح عن رغبتك في الخروج في موعد معه أو مقابلته. لا تعتمدي صيغة تترك له حرية الإختيار بل قومي بإبلاغه بانك ستلتقين به مع تحديد المكان والساعة.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الرجل الثور عنيد جداً وعلى الأرجح لن يرسل لك رسالة قبل أن تقومي أنت بذلك. لكن خلف ذلك المظهر القاسي هناك شخصية حنونة لذلك عليك إرسال رسالة تعبر عن شوق ما إليه أو عن إشتياق لإمضاء الوقت معه . من رده يمكنك معرفة ما إن كان يستحق وقتك أم لا.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

عليك إرسال أكثر من رسالة حين يتعلق الأمر بالجوزاء. الرسالة الأولى ستكون سؤالاً عن أحواله، ثم الثانية ستكون سؤاله عن عمله. لكن الخدعة هنا هي أن الرسالة الثانية يجب ان تذكر بالتحديد المشروع الذي يعمل عليه والذي اخبرك عنه أو الذي تعرفين أنه يعمل عليه. المقاربة هذه ستجعله يدرك بأنك تكترثين حقاً لكل ما يجري في حياته.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

الرجل السرطان يريد علاقة جدية وأبدية وعليه ما لم تكن نيتك الإلتزام بعلاقة طويلة الأمد لا تقومي بإرسال رسالة تعبر عن عاطفة ما تجاهه لانك ستحطمين قلبه لاحقاً. لكن في حال كان هدفك الفوز بقلبه فرسالة مختصرة عن عدم قدرتك على التوقف عن التفكير به تكفي.

برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

بما أنه من الأبراج التي تريد إرضاء غرورها بشكل دائم قومي بإرسال رسالي تبلغينه من خلالها بأن شيئاً ما أو شخصاً ذكرك به. حاولي أن يكون الشيء أو الشخص الذي ذكرك به له «قيمته» مثلاً «شاهدت جورج كلوني على التلفاز وقد ذكرني بك».

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء يحب أن يبدي رأيه حول كل شيء لذلك أرسلي له رسالة تطلبين فيها رأيه حول أمر ما. لاحقاً سيقوم بالإتصال بك أو طلب مقابلتك لمناقشة الأمر.

كلمات حب للزوج

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الميزان خجول لذلك عليك التعامل مع الامر بحذر. رسالة «كيف حالك؟» أو «مرحباً» يجب ان تكون خارج الحسابات كلياً لانك هكذا تدفعينه لتولي زمام المبادرة وهو امر لن يقوم به على الإطلاق. موضوعك يجب أن يكون جاهزاً.. مثلا« لن تصدق ما الذي حصل اليوم » ثم تخبرينه ما حصل.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

أرسلي الكثير من الرسائل النصية الغزلية.. ابلغيه بان صورته التي نشرها على انستغرام رائعة أو أنت ما كتبه على تويتر مثير جداً للاعجاب. لا تكوني خجولة مع العقرب، بل قولي كل ما تريدين قوله مباشرة.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

عادة أسوأ فكرة ممكنة هي إرسال تحية ثم الانتظار.. لكن مع القوس هذا ما عليك القيام به. بالنسبة اليه كلمة «مرحباً» تكفي ليعلم بانك تفكرين.. لذلك لا تعقدي الامور مع القوس وإعتمدي الرسائل البسيطة للغاية.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

عليك بطرح بأسئلة تتعلق بالعمل ، أو الطلب منه رقم أحدهم أو عن أي شيء اخر.. شرط أن تكون الرسالة من النوع الذي يجعل الجدي يجيب بمعلومة لا تعرفينها. الجدي يحب أن يشعر بأن المرأة تحتاج اليه وبأن يبدو ذكياً أمامها.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

عوض إرسال الرسائل النصية قومي بإرسال كلمات حب بالصور للدلو. الصور يمكنها ان تكون أي صورة جميلة لك أو لمنظر طبيعي أو حتى صور فكاهية. الدلو سيفرح كثيراً بهذه الصور وسيرد عليك فوراً .

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

في حال كنتما تملكان النكات الخاصة بكما قومي بارسال واحدة. اما في حال لم تصلا لهذه المرحلة بعد ارسلي كلمات حب تتحدث عن امر ما جمعكما وكان ممتعاً.. أو بلقاء ما تضمنه وكان ممتعاً للغاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.