العذراء بينها.. هذه أكثر الأبراج عشقا للرياضة!

يحرص الكثيرون على ممارسة الرياضة للحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم أيضًا، وعلى الرغم من أن البعض قد يتكاسلون عن الاستمرار في ممارسة الرياضة، إلا أن هناك آخرين يعشقونها ولا يتخلون عنها.

ووفقًا لخبراء الفلك، هؤلاء هم أصحاب الأبراج التالية:

الحمل

يحب برج الحمل ممارسة الرياضة باستمرار ولا يمانع تجربة أشياء وتمارين جديدة، كما أنه يعتبر التمارين بمثابة تحد عليه تخطيه وإثبات قدراته.

الأسد

يتمتع الأسد بالحيوية والنشاط، والنجاح أيضًا، حتى عندما يتعلق الأمر بممارسة الرياضة، حيث دائمًا ما يكون أفضل لاعب أو مشارك في الفريق، كما أنه يحب إلهام الآخرين بحيويته ولا يهمه إذا فشل مرة، فهو يستمر في المحاولة حتى ينجح.

العقرب

يتميز العقرب بقدرته العالية على التركيز ودقته، كما أن طبيعته المحبة للتحدي تجعله يختار ممارسة الرياضات الصعبة والخطيرة أيضًا.

العذراء

دائمًا ما يلجأ برج العذراء إلى ممارسة الرياضة لتنشيط جسمه وذهنه أيضًا، كما أنه يحب ممارسة مختلف الأنواع من الرياضة، سواء التقليدية أو الخطيرة أيضًا.

القوس

سواء كان في الجيم أو بمفرده من خلال الركض أو المشي مسافات طويلة وركوب الدراجات وغيرها، لا يتخلى القوس أبدًا عن ممارسة الرياضة في مختلف أوقاته، حتى وإن كان مسافرًا للاستمتاع بوقته.

الجدي

يتميز برج الجدي بإصراره ومثابرته على المحاولة وتنفيذ هدفه، حتى في الرياضة، فهو يبذل قصارى جهده ويجتهد في ممارسة الرياضة، وإذا كان جدول أعماله مزدحمًا ولا وقت كافيًا لديه لممارسة الرياضة، قد يختار السير إلى عمله أو صعود الدرج بدلًا من المصعد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.