مواليد هذا البرج لا يعلمون أنّهم بالواقع أشرار ويحبون التلاعب بالآخرين

لا يعلم مواليد الميزان أنّ حبهم بلفت الانتباه يجعلهم أشرار! فهم سيدّعون اللطافة مع الجميع كي يكونوا من الأشخاص المحبوبين، ولهذا سيسعون من خلال فعل أي شيء لكسب الانتباه.

إنّهم من أفضل الأبراج وألطفها، لديهم كاريزما عالية، لكن يسعون غالباً إلى الوصول لأي شيء من خلال استغلال هذه الأمور، فهم من الأشخاص الذين يفعلون شراً من أجل الحصول على ما يريدون، وهكذا يتلاعبون بالآخرين كي يكونوا في الأخير كل شيء لصالحهم.

يقع الميزان بالحب بشكل جنوني، ولهذا سيفعل أي شيء للحصول على الآخر وهنا يتحول إلى شرير، سيتلاعب بالآخر للحصول عليه بسبب هوسه به. وأحياناً يختلقون أموراً سلبية من أجل اشعال العلاقة والتأكد أنّ مشاعر الشريك لم تختلف!

الجميل أنّ الميزان رائع في معاملة الأشخاص الأشرار، أي يمكن أن يكون شرير أكثر من الشرير بنفسه! ولذلك الخطأ معه ليس ممكن، لأنّه دائماً يفوز.

وبسبب حبه لنفسه وأنانيته المفرطة، لا يعلم الميزان أنّ ما يقوم به هو تلاعب ولا يشمل أي نسبة صغير من “الصراحة”، فهو يخفي الكثير من الأمور كما انّه يكذب كثيراً من أجل الوصول غلى أهدافه!

كما يظن الميزان أنّ تلاعبه يأتي لأنّه يريد أن يجعل الجميع سعيداً بحياته، لكن لا يعلم الميزان أنّ بعقله الباطني هو مقتنع أنّ سعادة الجميع مرتبطة به فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.