أبراج لا يستطيع أصحابها التحكم في غريزة الطعام!

يعشق الكثير منا الطعام وتجربة أطباق جديدة، ولكن بالنسبة للبعض، يعد تناول الطعام واستكشاف أكلات ونكهات جديدة، بمثابة مغامرة لا يستطيعون مقاومتها؛ ما يؤدي إلى إفراطهم في تناول الطعام، كما تساهم عوامل أخرى في ذلك.

ومن بين مجموعة الأبراج الـ 12، نكشف لك من خبراء الفلك أبراجًا لا يستطيع أصحابها التحكم في غريزة الطعام:

العقرب

قد يبدو الأمر غريبًا، ولكن برج العقرب يميل إلى الإفراط في تناول الطعام كلما شعر أنه بحاجة إلى استعادة السيطرة على حياته وعدم السماح للآخرين بالتأثير عليه والسيطرة على حياته.

الدلو

يلجأ الدلو إلى الإفراط في تناول الطعام كوسيلة للتمرد، فعلى سبيل المثال إذا انتقد شخص ما صاحبة هذا البرج وقال لها إنها بحاجة لفقدان بعض الوزن، تظهر اعتراضها وعنادها من خلال الإفراط في الأكل، في محاولة لمضايقة ذلك الشخص.

الجوزاء

تتعامل صاحبة برج الجوزاء مع الطعام على أنه أكثر صديق جدير بالثقة، فبالنسبة لها، الطعام لا يجرحها مثلما يفعل الكثيرون، لذا تواجه صاحبة هذا البرج مشكلة في التحكم في غريزة الطعام.

الميزان

لا تعترف امرأة الميزان بالحميات الغذائية، وتميل إلى الإفراط في تناول الطعام عندما تشعر بالملل؛ ما يشعرها بالاكتئاب، فتفرط أكثر في الأكل.

العذراء

تجد صاحبة برج العذراء الراحة في تناول الطعام عندما تتزايد الضغوطات عليها؛ ما يجعلها تفقد السيطرة وتفرط في تناول الطعام، ولكن بما أن برجها يُعرف بانتقائيته، تختار العذراء أكلات معينة.

الحوت

تفرط أنثى الحوت في تناول الطعام ليس لأنها حزينة أو تريد الانتقام من أحد، بل لأنها تعشق تناول الطعام وتجربة أطباق ونكهات جديدة طوال الوقت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.